السـعودية تشطب الحكم فهد المرداسي ومطالبة الفيفا بمنعه من المونديال
السـعودية تشطب الحكم فهد المرداسي ومطالبة الفيفا بمنعه من المونديال

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "السـعودية تشطب الحكم فهد المرداسي ومطالبة الفيفا بمنعه من المونديال" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "السـعودية تشطب الحكم فهد المرداسي ومطالبة الفيفا بمنعه من المونديال" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "السـعودية تشطب الحكم فهد المرداسي ومطالبة الفيفا بمنعه من المونديال".

اليوم الأربعاء 16 مايو 2018 01:12 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم، منذ قليل حرمان الحكم فهد المرادسي الذى تم إختياره من جانب الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لإدارة مباريات بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر القادم، من  ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم مدى الحياة.

وأستحضر الإتحاد السعودى لكرة القدم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الأجتماعى "تويتر"، أن لجنة الانضباط والأخلاق تخاطب الفيفا من أجل شطب الحكم فهد المرداسي من قائمة الحكام المشاركين في نهائيات كأس العالم 2018.

وأكمل، أن قرار لجنة الانضباط والأخلاق بشطب الحكم فهد المرداسي جاء بعدما أكد حمد الصنيع رئيسمادى إتحاد جدة وجود دلائل لديه بقيام الحكم فهد المرداسي بمحادثته من خلال رسائل نصية عبر  تطبيق "الواتساب"، طالبًا الحصول على مبلغ مادي غير مشروع مقابل مساعدة فريقه للفوز في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيصلي.

وكان من المقرر أن يقوم الحكم فهد المرداسي بإدارة المبارة النهائية التي أقيمت السـبت الماض بملعب "الجوهرة"، وإنتهت بفوز إتحاد جدة، قبل أن يتم إستبعاده من إدارة اللقاء بساعات قليلة، بعدما تم الكشف عن تواصله مع رئيس نادي إتحاد جدة قبل أن يقوم الأخير بكشف كل المحادثات لتركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، وقدم الأدلة والثبوتات فى هاتفه.

كما طلبت الجهات المسؤولة في ذلك الوقت قد من رئيس اتحاد جدة الذى أبلغ عن اتصالات الحكم، مسايرة الحكم والخوض فى الموضوع أكثر، للإثبات أو النفى، وتم ذلك  الاتفاق بالمسايرة، حتى طلب الحكم فى النهاية، مبلغاً مالياً من رئيس النادى.

 

السـعودية تشطب الحكم فهد المرداسي ومطالبة الفيفا بمنعه من المونديال، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، السـعودية تشطب الحكم فهد المرداسي ومطالبة الفيفا بمنعه من المونديال، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - السـعودية تشطب الحكم فهد المرداسي ومطالبة الفيفا بمنعه من المونديال

المصدر : صدى البلد