5 مزايا في نظام المعلومات والترفيه بمركبات «فورد»
5 مزايا في نظام المعلومات والترفيه بمركبات «فورد»

5 مزايا في نظام المعلومات والترفيه بمركبات «فورد»، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "5 مزايا في نظام المعلومات والترفيه بمركبات «فورد»" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "5 مزايا في نظام المعلومات والترفيه بمركبات «فورد»".

العرب نيوز - الأربعاء 16 مايو 2018 02:35 صباحاً - العرب نيوز - كشفت نتائج بحث نشرته شركة «إنريكس» لتحليلات النقل والتي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، أن السائقين في دولة الإمارات العربية المتحدة يظلون 24 ساعة سنوياً عالقين في الازدحامات المرورية خلال ساعات الذروة، في حين يمضي سكان كيب تاون 49 ساعة وسكان جوهانسبرج 46 ساعة في ازدحام يستنزف وقتهم. وحملت الدراسة عنوان «بطاقة نتائج الازدحام العالمي 2017» وشملت 1360 مدينة في 38 دولة في إطار 5 قارات،

وفي هذا السياق، اخبر زياد شعبان، مهندس النظم الكهربائية والإلكترونية في فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: «نظراً للجزء الكبير الذي يقضيه السائقون من حياتهم على الطرقات، تتوفر أمامنا فرصة ثمينة لتحويل تلك الساعات المهدورة إلى شيء ذي قيمة».

وفي حين تسعى السلطات المسؤولة جاهدة للحد من الاختناقات المرورية في أنحاء المنطقة، يمكن للسائقين العمل أيضاً على الاستفادة من وقتهم خلف عجلة القيادة. وقد بات هذا الهدف أكثر سهولة مع نظام المعلومات والترفيه المتطور لشركة فورد SYNC 3، حيث يمكن للسائقين قضاء وقت أكثر فائدة خلال الازدحام وبطريقة أكثر أماناً وسلامة يتيح لهم التركيز على الطريق دون تشتيت انتباههم. وفيما يلي أبرز خمسة أشياء يمكن لنظام SYNC 3 القيام بها لتمكينكم من الاستفادة من وقتكم المهدور.

1- تعلم الجديد والاستماع للموسيقى

تشكل ساعات الازدحام فرصة مثالية للعالقين فيها لتعلم شيء جديد. ويمكن تنزيل عدد الكتب الصوتية على الهواتف الذكية والاستماع إليها في السيارة عبر توصيلها بنظام SYNC 3..

2- الرد على الرسائل النصية بالصوت

يتكامل نظام SYNC 3 مع تطبيق android أوتو1 وآبل CarPlay وSiri Eyes Free، ويتيح توصيل الهاتف بالنظام والوصول إلى جميع مزاياه خلال السير. وعلاوة على ذلك، يمكن استعمال SYNC 3 لقراءة الرسائل على جوال آبل والرد عليها بأمان كامل على جهاز android2 أيضاً. ويسند SYNC 3 اللغة العربية بالكامل.

3- إجراء المكالمات الهامة

بتكامله مع الأجهزة الذكية، يتيح SYNC 3 إجراء المكالمات ببساطة خلال قيادة السيارة، وبالتالي الاستفادة من الوقت الضائع خلف عجلة القيادة للتواصل مع الاحباء. كما يمكن إجراء مكالمة جماعية من داخل السيارة خلال توجهكم إلى العمل.

4- البحث عن أماكن مهمة

يتيح نظام الملاحة في SYNC 3 إمكانية البحث عن أماكن تحظى باهتمام قائد المركبة بكل بساطة، مثل مبنى ما أو موقع محدد، وحفظها لاسترجاعها مستقبلاً، مما يختصر الزمن اللازم للبحث في القوائم والخرائط.

5- تحدث وركز على الطريق

يحد التحكم الصوتي في نظام SYNC 3 من الحاجة للمس الشاشة للوصول إلى بيانات الاتصال، أو أغنية يرغب القائد بسماعها، أو محطة إذاعية مفضلة. وكل ما عليه فعله هو الضغط ببساطة على أحد الأزرار وتوجيه النظام للقيام بما يرغب به، حتى لو نطق الأمر باللغة العربية. وفضلاً عن توفير الوقت، والأهم من ذلك، أنه يساعد على ابقاء نظر قائد المركبة على الطريق ويديكم على عجلة القيادة.


5 مزايا في نظام المعلومات والترفيه بمركبات «فورد»، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، 5 مزايا في نظام المعلومات والترفيه بمركبات «فورد»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 5 مزايا في نظام المعلومات والترفيه بمركبات «فورد».

العرب نيوز - 5 مزايا في نظام المعلومات والترفيه بمركبات «فورد»

المصدر : جريدة المدينة