أرامـكـو للنفط تخطط للاستثمار في مجمعات تكرير وبتروكيمياويات
أرامـكـو للنفط تخطط للاستثمار في مجمعات تكرير وبتروكيمياويات

أرامـكـو للنفط تخطط للاستثمار في مجمعات تكرير وبتروكيمياويات، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أرامـكـو للنفط تخطط للاستثمار في مجمعات تكرير وبتروكيمياويات" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أرامـكـو للنفط تخطط للاستثمار في مجمعات تكرير وبتروكيمياويات".

العرب نيوز - الأربعاء 16 مايو 2018 02:46 صباحاً - العرب نيوز - تحدد شركة أرامكو للاستثمار في شبكة تكرير وبتروكيميائيات عالمية تتألف من مجمعات تصنيع عالمية المستوى في مجالات رئيسة بطاقة تكريرية مشتركة تبلغ ثمانية إلى عشرة ملايين برميل في اليـوم. كشف ذلك البارحة المهندس أمين الناصر الرئيس التنفيذي للشركة.

على هامش إطلاق أرامكو وشركة النفط الوطنية الماليزية «بتروناس»، البارحة، الهوية المؤسسية لمشاريعهما المشتركة في مجمع بينجرانج المتكامل الذي يقع في مدينة بينجرانج في ولاية جوهور في ماليزيا، والتي تسمى شركة بينجرانج للتكرير إس. دي. إن. بي. إتش. دي (بريفكيم للتكرير)، وشركة بينجرانج بتروكيميكال كومباني إس. دي. إن. بي. إتش. دي (بريفكيم بتروكيميكال)، ويُشار إليهما مجتمعتين باسم «بريفكيم». والمح إلى أن الاستثمار في هذا المشروع المشترك سيعزز حضور أرامكو في منطقة جنوب شرق آسيا ويزيد قدرتها في النمو والنفاذ إلى الأسواق عبر توريد النفط النفط السعودي، وتنفيذ أعمال التكرير والمعالجة والتسويق التي تتفق مع المعايير العالمية، ويساعد الموقع الاستراتيجي لشركة بريفكيم ماليزيا لتصبح مركزًا رئيسًا لإنتاج الطاقة في المنطقة، مضيفاً أن المشروع يشكل إضافة جوهرية في إطار الاستراتيجيات الطموحة التي تنفذها أرامكو داخل المملكة وحول العالم للتوسع والتكامل، وإضافة القيمة وتنويع مصادر الإيرادات.


أرامـكـو للنفط تخطط للاستثمار في مجمعات تكرير وبتروكيمياويات، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أرامـكـو للنفط تخطط للاستثمار في مجمعات تكرير وبتروكيمياويات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أرامـكـو للنفط تخطط للاستثمار في مجمعات تكرير وبتروكيمياويات.

العرب نيوز - أرامـكـو للنفط تخطط للاستثمار في مجمعات تكرير وبتروكيمياويات

المصدر : جريدة المدينة