«سوفت بنك» يفتتح مكتبا في السـعودية
«سوفت بنك» يفتتح مكتبا في السـعودية

«سوفت بنك» يفتتح مكتبا في السـعودية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "«سوفت بنك» يفتتح مكتبا في السـعودية".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الأربعاء 16 مايو 2018 08:59 صباحاً"، كشف مصدران مطلعان لرويترز اليـوم (الثلاثـاء)، أن مجموعة سوفت بنك تحدد لفتح مكتب في الـسعـودية؛ ما سيعزز أكثر علاقاتها مع المملكة.

ولدى الشركة اليابانية المتخصصة في الاستثمار بقطاع التكنولوجيا علاقات وثيقة مع الرياض، بعد أن ساهم صندوق الاستثمارات العامة السعودي في صندوق رؤية التابع لسوفت بنك البالغ حجمه 93 مليار دولار، وهو أكبر صندوق استثمار مباشر في العالم.

وكانت «رويترز» نشرت البارحة (الإثنين)، نقلا عن مصادر أن سوفت بنك وصندوق الثروة السيادي السعودي يجريان محادثات في مرحلة مبكرة مع بنوك بخصوص تمويل محتمل لأكبر مشروع للطاقة الشمسية في العالم، والذي يشيد في المملكة.

وفي قطاع التكنولوجيا، تجري أبل وأمازون محادثات بالفعل مع الرياض بشأن الحصول على تراخيص للاستثمار في الـسعـودية، وفقا لما ذكرته رويترز في ديسمبر الماضي.

وفي قطاع الخدمات المالية، يحدد جولدمان ساكس لتوسعة نشاطه في الـسعـودية بعد أن سمح له بتداول الأسهم، في حين يدرس سيتي جروب الحصول على رخصة مصرفية كاملة في المملكة.

من ناحية أخرى، اخبر الرئيس التنفيذي لمجموعة سوفت بنك ماسايوشي سون اليـوم (الثلاثـاء):«إن صندوق رؤية ثانيا سيُؤسس في المستقبل القريب، وأن استثمار الصندوق الجديد قد يأتي من مستثمرين في الصندوق الأول أو من مؤسسات استثمارية».

وأكمل خلال مؤتمر في طوكيو:«صندوق رؤية 2 سيأتي بكل تأكيد»، وتدشين الصندوق لن يكون في الأشهر الستة القادمة لكن في المستقبل القريب، ولكن قد يشهد الصندوق الجديد عودة لمستثمري الصندوق الأصلي الذي يضم صندوقي الثروة السياديين في الـسعـودية وأبوظبي وشركة أبل وهون هاي للصناعات الدقيقة (فوكسكون)، أعتقد أن شركاءنا الحاليين سعداء للغاية بما نحرزه من تفوق.


«سوفت بنك» يفتتح مكتبا في السـعودية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، «سوفت بنك» يفتتح مكتبا في السـعودية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «سوفت بنك» يفتتح مكتبا في السـعودية.

العرب نيوز - «سوفت بنك» يفتتح مكتبا في السـعودية

المصدر : عكاظ