اسهم بورصة المريكا تزْداد بالمستهل مع رصد تطور عائد السندات
اسهم بورصة المريكا تزْداد بالمستهل مع رصد تطور عائد السندات

العرب نيوز - اسهم بورصة المريكا تزْداد بالمستهل مع رصد تطور عائد السندات، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

اسهم بورصة المريكا تزْداد بالمستهل مع رصد تطور عائد السندات

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "اسهم بورصة المريكا تزْداد بالمستهل مع رصد تطور عائد السندات".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 05:47 مساءً- ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية في بداية تعاملات اليـوم الأربـعاء، بالتزامن مع تقَهقر عائد السندات الحكومية وإعلان نتائج أعمال فصلية للشركات.

وشهدت "وول ستريت" سطوعًا طفيفًا في مستهل الجلسة، مع تقَهقر عائد الديون الأمريكية لكنها تظل عند أعلى مستوياتها في نحو 7 سنوات.

كما ازْداد سهم شركة "مايسيز" الأمريكية بنحو 6% بعد أن فاقت أرباح الشركة توقعات المحللين خلال الربع الأول من العام الحالي.

يأتي ذلك مع تزايد التوترات السياسية، بعد أن هددت كوريا الشمالية بإلغاء الاجتماع مع الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب المقرر له 12 يونيو القادم، بسبب المناورات العسكرية التي تجريها الولايات المتحدة مع "سول".

وفي بيانات اقتصادية، تراجعت تصاريح بناء المنازل الأمريكية خلال أبريل وفقًا للتوقعات، في حين كشفت أخرى سطوع الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة للشهر الثالث على التوالى.

وارتفع مؤشر "داو جونز الصناعي بنحو 0.1% إلى 24726.9 نقطة.

وصعد "ستاندرد آند بورز" بنسبة 0.1% إلى 2713.6 نقطة، فيما ازْداد "ناسداك" إلى 7359.5 نقطة، بزيادة بلغت 0.1%.

وخلال نفس الفترة، ازْداد مؤشر الـدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.2% إلى 93.397 دولار.

اسهم بورصة المريكا تزْداد بالمستهل مع رصد تطور عائد السندات، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

اسهم بورصة المريكا تزْداد بالمستهل مع رصد تطور عائد السندات

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اسهم بورصة المريكا تزْداد بالمستهل مع رصد تطور عائد السندات.

العرب نيوز - اسهم بورصة المريكا تزْداد بالمستهل مع رصد تطور عائد السندات

المصدر : الدستور