وكالة الطاقة: ارتفاع الطلب على «نفط أوبك».. و51% زيادة بالأسعار
وكالة الطاقة: ارتفاع الطلب على «نفط أوبك».. و51% زيادة بالأسعار

وكالة الطاقة: ارتفاع الطلب على «نفط أوبك».. و51% زيادة بالأسعار، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "وكالة الطاقة: ارتفاع الطلب على «نفط أوبك».. و51% زيادة بالأسعار" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "وكالة الطاقة: ارتفاع الطلب على «نفط أوبك».. و51% زيادة بالأسعار".

العرب نيوز - الخميس 17 مايو 2018 02:53 صباحاً - العرب نيوز - توقعت وكالة الطاقة الدولية البارحة الأربـعاء أن يحرز متوسط الطلب على خام أوبك 32.25 مليون برميل يوميا لبقية العام الحالي مقارنة مع إنتاج بلغ 32.12 مليون برميل يوميا في أبريل، مشيرة إلى سطوع سـعر النفط 51%

في العام الأخير مدفوعا بتخفيضات معروض منسقة وبواعث القلق، هذا الشهر، بشأن المعروض الإيراني بعد أن انبأت الولايات المتحدة إنها ستعيد فرض عقوبات على طهران بخصوص أنشطتها النووية.

وقالت الوكالة: إنه من المرجح تباطؤ الطلب العالمي على النفط 1.4 مليون برميل يوميا من تقدير سابق 1.5 مليون برميل، في 2018 مع اقتراب سـعر النفط من 80 دولارا للبرميل.

وتراجعت مخزونات النفط في الدول الأغنى في العالم، مليون برميل عن متوسط خمس سنوات الذي تستهدفه أوبك وشركاؤها مع قيام المجموعة بكبح إنتاج النفط للعام الثاني.

وقالت الوكالة: «في الوقت الراهن فإن المشهد الجيوسياسي سريع التغير سيحرف الانتباه عن المخزونات مع عكوف المنتجين والمستهلكين على دراسة سبل الحد من التقلبات في سوق النفط.

في غضون ذلك زاد المعروض العالمي 1.78 مليون برميل يوميا في أبريل عنه قبل عام بمسانده أساسي من الإنتاج خارج أوبك.

وأدى الإنتاج القياسي المرتفع في الولايات المتحدة لزيادة الإمدادات خارج أوبك بمقدار 2.1 مليون برميل يوميا على أساس سنوي إلى 59.4 مليون برميل يوميا.

وقالت وكالة الطاقة: إن الإنتاج في أماكن أخرى خارج أوبك دار بين الاستقرار والانخفاض مشيرة إلى تراجعات في بحر الشمال والبرازيل.

وتتوقع سطوع الإمدادات القادمة من خارج أوبك 1.87 مليون برميل يوميا في 2018 مقارنة مع توقعات سابقة لارتفاع مقداره 1.8 مليون برميل يوميا.


وكالة الطاقة: ارتفاع الطلب على «نفط أوبك».. و51% زيادة بالأسعار، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، وكالة الطاقة: ارتفاع الطلب على «نفط أوبك».. و51% زيادة بالأسعار، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وكالة الطاقة: ارتفاع الطلب على «نفط أوبك».. و51% زيادة بالأسعار.

العرب نيوز - وكالة الطاقة: ارتفاع الطلب على «نفط أوبك».. و51% زيادة بالأسعار

المصدر : جريدة المدينة