غرفة المدينة تبحث تسويق التمور إلى أمريكا وأوروبا
غرفة المدينة تبحث تسويق التمور إلى أمريكا وأوروبا

غرفة المدينة تبحث تسويق التمور إلى أمريكا وأوروبا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "غرفة المدينة تبحث تسويق التمور إلى أمريكا وأوروبا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "غرفة المدينة تبحث تسويق التمور إلى أمريكا وأوروبا".

العرب نيوز - الخميس 17 مايو 2018 02:53 صباحاً - العرب نيوز - كشف القنصل العام الأمريكي ماثيوس ميتمان عن منهجية جديدة لاستقصاء الفرص الاستثمارية في منطقة المدينة المنورة من خلال تبادل الزيارات وزيادة فرص التبادل التجاري وطرحها على المستثمرين والشركات الأمريكية بوصفها فرصا استثمارية جاهزة تدفع إلى بناء شراكات تتجاوب مع الموارد والإمكانات التي تزخر بها منطقة المدينة المنورة. جاء ذلك خلال زيارة وفد أمريكي ممثل للقنصلية الأمريكية لغرفة المدينة البارحة.

وركز أهمية تعزيز التعاون البناء مع رجال الأعمال في منطقة المدينة المنورة مشيرًا الى ان برنامج الزيارة تضمن لقاءات مع عدد من الشركات الأمريكية المستثمرة في المنطقة.

والمح إلى مشاركة المرأة في برامج التبادل التي تنظمها الولايات المتحدة سنويا والتي تحقق استفادة مشتركة وقيمة معرفية في مجال تطوير ريادة الأعمال وان القنصلية ستعمل على زيادة اعداد الملتحقين في البرنامج.

واستعرض منير بن ناصر رئيس غرفة المدينة الفرصة الاستثمارية التي تتمتع بها منطقة المدينة المنورة، ومشروع تطوير التمور، وإنشاء مركز عالمي للتمور وتسويق تلك المنتجات لأمريكا وأوروبا.

واضاف رئيس الغرفة إنه يمكن التواصل مع وزارة الزراعة الامريكية والموزعين فيما يختص بتصدير التمور، مشيرًا إلى فعاليات وانشطة الشركات الأمريكية والوفود التجارية الزائرة وإمكانية الاستفادة من ذلك في ترويج تلك المنتجات.

وقدم أمين عام غرفة المدينة المهندس عبدالله أبو النصر عرضا مرئيًا استعرض الميزة النسبية لمنطقة المدينة المنورة منوها بالفرص الاستثمارية.

والمح أبوالنصر إلى أهداف الغرفة المتمثلة في تعزيز مشروعات المنطقة وتسريع وتطوير النمو والاستفادة من الميزة التنافسية لخدمة المواطنين والزوار والاستفادة من الأهمية الدينية وتعزيز التبادل التجاري لتكون المدينة المنورة عاصمة للاقتصاد الإسلامي وتوليد فرص وظيفية من خلال تنشيط قطاعات الاعمال المختلفة.


غرفة المدينة تبحث تسويق التمور إلى أمريكا وأوروبا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، غرفة المدينة تبحث تسويق التمور إلى أمريكا وأوروبا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، غرفة المدينة تبحث تسويق التمور إلى أمريكا وأوروبا.

العرب نيوز - غرفة المدينة تبحث تسويق التمور إلى أمريكا وأوروبا

المصدر : جريدة المدينة