«المركزي اليمني»: تغطية اعتمادات المواد الأساسية من الوديعة السـعودية
«المركزي اليمني»: تغطية اعتمادات المواد الأساسية من الوديعة السـعودية

«المركزي اليمني»: تغطية اعتمادات المواد الأساسية من الوديعة السـعودية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "«المركزي اليمني»: تغطية اعتمادات المواد الأساسية من الوديعة السـعودية".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الخميس 17 مايو 2018 04:28 صباحاً"، ناقش لقاء موسع في مدينه اليمنية المؤقتة عدن اليـوم (الأربـعاء)، برئاسة محافظ البنك المركزي اليمني محمد زمام، عددا من القضايا المتصلة بالسياسة النقدية والقطاع المصرفي.

وجدد زمام -وفقا لوكالة الأنباء اليمنية- تأكيده على تغطية البنك المركزي اعتمادات المواد الأساسية عن طريق فتح اعتماداتها عبر البنوك الرسمية بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك ابتداء من الأول من شهر يونيو القادم، بالاستفادة من الوديعة الـسعـودية البالغة ملياري دولار.

ولفت إلى أن اكثـر فروع البنك بالمحافظات مرتبطة بشكل مباشر مع المقر الرئيسي للبنك المركزي. وشدد على ضرورة تفعيل إدارة الالتزام في كافة البنوك، وتنظيم العلاقة المصرفية مع البنوك الخارجية.

والمح إلى وجود تنسيق مع رئيس الحكومة ووزير المالية لدفع مرتبات موظفي القطاع العام عبر البنوك، لافتا إلى وجود تحسن في وضع البنك المركزي وتوفير السيولة النقدية.


«المركزي اليمني»: تغطية اعتمادات المواد الأساسية من الوديعة السـعودية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، «المركزي اليمني»: تغطية اعتمادات المواد الأساسية من الوديعة السـعودية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «المركزي اليمني»: تغطية اعتمادات المواد الأساسية من الوديعة السـعودية.

العرب نيوز - «المركزي اليمني»: تغطية اعتمادات المواد الأساسية من الوديعة السـعودية

المصدر : عكاظ