الـدولار الأسترالي يزْداد لليوم الثاني بدعم من بيانات قطاع العمالة في استراليا
الـدولار الأسترالي يزْداد لليوم الثاني بدعم من بيانات قطاع العمالة في استراليا

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الـدولار الأسترالي يزْداد لليوم الثاني بدعم من بيانات قطاع العمالة في استراليا" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الـدولار الأسترالي يزْداد لليوم الثاني بدعم من بيانات قطاع العمالة في استراليا" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الـدولار الأسترالي يزْداد لليوم الثاني بدعم من بيانات قطاع العمالة في استراليا".

اليوم الخميس 17 مايو 2018 05:04 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - ازْداد الـدولار الأسترالي خلال تداولات اليـوم الخـميس للجلسة الثانية على التوالي وذلك بعد تحسن بيانات قطاع العمالة التي صدرت اليـوم عن الاقتصاد الأسترالي، الأمر الذي ساعد الـدولار الأسترالي على التعافي علي الرغم من مع تقَهقر في مستويات الـدولار الأمريكي.

 

يتداول زوج الـدولار الأسترالي مقابل الـدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7543 بعد أن احرز اعلى مستوى عند 0.7547 وكان قد استهل جلسة اليـوم عند المستوى 0.7514 واحرز أقل مستوى عند 0.7505

 

مؤشر التغير في التوظيف في استراليا خلال شهر ابريل / نيسان ازْداد بقيمة 22.6 ألف بعد ان تم تعديل القراءة السابقة لتظهر انخفاض بقيمة 0.7 ألف بعد أن كانت مرتفعة بقيمة 4.9 ألف، بينما كانت التوقعات تشير إلى سطوع بقيمة 19.8 ألف.

 

في نفس سياق فقد عادت معدلات البطالة إلى الارتفاع لتصبح بنسبة 5.6% وقد كانت كل من التوقعات والقراءة السابقة تشير إلى سطوع بنسبة 5.5%.

 

التحسن في بيانات قطاع العمالة في استراليا ساعد على تعافي مستويات العملة خلال تداولات اليـوم لتستغل تقَهقر مستويات الـدولار الأمريكي بعد أن احرز أعلى مستوياته منذ منتصف شهر ديسمبر / كانون الأول من عام 2017 خلال تداولات الأمس.

 

عودة قطاع العمالة إلى التعافي في استراليا يساعد البنك المركزي الأسترالي على الاستمرار في سياسته النقدية الداعمة للنمو من خلال الحفاظ على اسـعار الفائدة عد ادنى معدلاتها لفترة أطول من الوقت.

الـدولار الأسترالي يزْداد لليوم الثاني بدعم من بيانات قطاع العمالة في استراليا، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الـدولار الأسترالي يزْداد لليوم الثاني بدعم من بيانات قطاع العمالة في استراليا، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الـدولار الأسترالي يزْداد لليوم الثاني بدعم من بيانات قطاع العمالة في استراليا

المصدر : اخبار الفوركس اليوم