وزير الخزانة الأمريكى يترأس محادثات تجارية مع الصين تستمر يومين
وزير الخزانة الأمريكى يترأس محادثات تجارية مع الصين تستمر يومين

العرب نيوز - وزير الخزانة الأمريكى يترأس محادثات تجارية مع الصين تستمر يومين، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وزير الخزانة الأمريكى يترأس محادثات تجارية مع الصين تستمر يومين"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وزير الخزانة الأمريكى يترأس محادثات تجارية مع الصين تستمر يومين".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 07:27 صباحاً- واشنطن (أ ف ب)

اخبر البيت الابيض، فى ظهور الاربعـاء، أن وزير الخزانة الأمريكى ستيفن منوتشين، سيترأس محادثات تجارية يومى الخـميس والجمعة مع وفد صينى يرأسه نائب رئيس الوزراء ليو هي.

وأوضح البيت الابيض، أن "ستيفن منوتشين سيقود المناقشات الى جانب وزير التجارة ويلبر روس والممثل التجارى الأمريكى روبرت لايتايزر" ، مضيفا ان مسؤولين اخرين فى ادارة الرئيس الرئيس تارمب سيشاركون ايضا فى هذه الاجتماعات.

واشار الى ان "هذه الاجتماعات هى امتداد للمناقشات التى جرت فى بكين قبل اسبوعين وستركز على اعادة التوازن للعلاقات الاقتصادية بين الولايات المتحدة والصين".

وستكون الاجتماعات يومى الخـميس والجمعة حاسمة لتجنب حرب تجارية بين القوتين الاقتصاديتين الابرز فى العالم والتى قد يكون لها تأثير على النمو العالمى كما انذر صندوق النقد الدولي.

ويخوض البلدان مفاوضات عالية المستوى للحيلولة دون فرض الرسوم الجمركية التى يهدد بها ترامب. والرسوم الجمركية الجديدة قد تفرض اعتبارا من 22 مايو.

ولوحت الصين بالرد من خلال فرض ضرائب على بضائع أميركية بقيمة 50 مليار دولار مثل الصويا والسيارات ولحوم الابقار وغيرها.


ADTECH;loc=300

وزير الخزانة الأمريكى يترأس محادثات تجارية مع الصين تستمر يومين، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وزير الخزانة الأمريكى يترأس محادثات تجارية مع الصين تستمر يومين"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزير الخزانة الأمريكى يترأس محادثات تجارية مع الصين تستمر يومين.

العرب نيوز - وزير الخزانة الأمريكى يترأس محادثات تجارية مع الصين تستمر يومين

المصدر : اليوم السابع