كأس العالم ..مدرب بيرو: سنتجاوز غياب جيريرو
كأس العالم ..مدرب بيرو: سنتجاوز غياب جيريرو

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "كأس العالم ..مدرب بيرو: سنتجاوز غياب جيريرو" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "كأس العالم ..مدرب بيرو: سنتجاوز غياب جيريرو" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "كأس العالم ..مدرب بيرو: سنتجاوز غياب جيريرو".

اليوم الخميس 17 مايو 2018 09:04 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعلن منتخب بيرو، الأربـعاء، تشكيلة تتألف من 24 لاعبا لخوض نهائيات كأس العالم، فيما أكد المدرب ريكاردو جاريكا بلهجة متحدية أن الفريق لا يزال يمثل عناصر قوة على الرغم من إيقاف مهاجمه باولو جيريرو.
وتم اعلي اسم جيريرو من قائمة الفريق عقب زيادة المحكمة الرياضية الدولية عقوبة إيقافه من ستة إلى 14 شهرا، بسبب ثبوت تعاطي اللاعب للكوكايين عقب تناوله لكوب من الشاي بعد مباراة بيرو، في تصفيات كأس العالم ضد الأرجنتين، في أكتوبر الماضي.

واضاف جاريكا، الذي قاد المنتخب القادم من امريكا الجنوبية لأول نهائيات لكأس العالم منذ 1982، إن خسارة جهود القائد وكبير الهدافين مثل ضربة، لكن هذا لم يقض على آمال الفريق في النهائيات.

وأكمل جاريكا للصحفيين "باولو لاعب مميز ويمثل نموذجا لكن الحياة تمضي قدما، ويجب أن نمثل البلاد على أفضل نحو ممكن".

وتابع "سنكون على أتم الاستعداد لأكثر الظروف معضلة وسنقوم بتجاوز كافة العوائق التي تفرض نفسها، سينضج اللاعبون عندما يحضرون (للمشاركة في البطولة)، سيتحولون عندما يرتدون هذا القميص (الخاص بمنتخب بيرو)".

ولم يضم جاريكا المهاجم المخضرم كلاوديو بيزارو البالغ من العمر 39 عاما، لكنه استدعى المهاجمين أندريه كاريو لاعب واتفورد، وراؤول رويدياز لاعب موناركاس المكسيكي، وجيفرسون فارفان الذي يلعب للوكوموتيف موسكو.

واخر اثنين يتسمان بالسرعة وصغر السن، لكن الفريق سيواصل لعب الكرات الطويلة وهو الأسلوب الذي دفع به لبلوغ نهائيات روسيا.

كأس العالم ..مدرب بيرو: سنتجاوز غياب جيريرو، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، كأس العالم ..مدرب بيرو: سنتجاوز غياب جيريرو، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - كأس العالم ..مدرب بيرو: سنتجاوز غياب جيريرو

المصدر : صدى البلد