تعافي طفيف في مستويات اليورو مع استمرار الضغط السلبي
تعافي طفيف في مستويات اليورو مع استمرار الضغط السلبي

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "تعافي طفيف في مستويات اليورو مع استمرار الضغط السلبي" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "تعافي طفيف في مستويات اليورو مع استمرار الضغط السلبي" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تعافي طفيف في مستويات اليورو مع استمرار الضغط السلبي".

اليوم الخميس 17 مايو 2018 09:58 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" -  

شهد اليورو تعافي خلال تداولات اليـوم ولكن بشكل ضعيف حيث تستمر تداولاته بالقرب من أقل مستوى سجله منذ خمسة أشهر مقابل الـدولار، وذلك مع استمرار التوترات السياسية بشأن الحكومة الإيطالية الجديدة وانعكاس ذلك السلبي على مستويات العملة الأوروبية الموحدة.

 

بشأن المخاطر السياسية قد هزت الأسواق الإيطالية وضغطت على اليورو بعد التقارير التي أشارت إلى أن حركة 5 نجوم المناهضة للمؤسسة في إيطاليا والرابطة المناهضة للمهاجرين قد تطلب من البنك المركزي الأوروبي مسامحة ديون بقيمة 250 مليار يورو حيث عملت الأطراف على صياغة برنامج للتحالف.

 

حيث عقد الحزبين ستة أيام من المحادثات بهدف تشكيل حكومة ائتلافية وإنهاء 10 أسابيع من الجمود في أعقاب انتخابات غير حاسمة في 4 مارس / آذار الماضي. ليتسبب هذا في الضغط السلبي على مستويات اليورو بسبب المخاوف من هشاشة وضعف المركز المالي في إيطاليا.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الـدولار حالياً عند المستوى 1.1826 وذلك بعد أن احرز أعلى مستوى عند 1.1837 وأدنى مستوى عند 1.1802 وكان قد استهل جلسة اليـوم عند المستوى 1.1806. 

 

تعافي طفيف في مستويات اليورو مع استمرار الضغط السلبي، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، تعافي طفيف في مستويات اليورو مع استمرار الضغط السلبي، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - تعافي طفيف في مستويات اليورو مع استمرار الضغط السلبي

المصدر : اخبار الفوركس اليوم