اقتراح أوروبي مغر للولايات المتحدة مقابل إلغاء الرسوم على صادرات الصلب
اقتراح أوروبي مغر للولايات المتحدة مقابل إلغاء الرسوم على صادرات الصلب

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:55 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "اقتراح أوروبي مغر للولايات المتحدة مقابل إلغاء الرسوم على صادرات الصلب"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "اقتراح أوروبي مغر للولايات المتحدة مقابل إلغاء الرسوم على صادرات الصلب"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، اقتراح أوروبي مغر للولايات المتحدة مقابل إلغاء الرسوم على صادرات الصلب.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:55 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اقترحت المفوضية الأوروبية على الولايات المتحدة زيادة توريد الغاز المسال إلى بلدان الاتحاد الأوروبي، مقابل إلغاء رسوم الصلب والألومنيوم بالنسبة للشركات الأوروبية.

ونقلت وكالة نوفوستي الروسية عن مصدر دبلوماسي في بروكسل أن الاتحاد الأوروبي يرجوا بأن توافق الولايات المتحدة على ذلك مقابل إلغاء رسوم الصلب والألومنيوم بالنسبة للشركات الأوروبية.

وناقش زعماء الدول الـ28 للاتحاد الأوروبي الوضع القائم في مجال التجارة مع الولايات المتحدة خلال عشاء غير رسمي في مدينه البلغارية صوفيا البارحة الأربـعاء.

واضاف رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر، إن الرسوم الأمريكية الجديدة لا يمكن تبريرها بأسباب أمنية، مؤكدا أن المفوضية ستتخذ "خطوات حازمة" لحماية مصالح الاتحاد الأوروبي.

وكانت الولايات المتحدة أدخلت في نهاية مارس الماضي رسوما جديدة للصلب والألومنيوم بمقدار 25% و10% على التوالي. كما تم إيقاف سريان مفعول هذه الرسوم بالنسبة لعدد من بلدان العالم والاتحاد الأوروبي بحلول يونيو القادم. ولم تسفر المحادثات بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة بهذا الشأن عن أي نتائج حتى اليـوم.

المصدر: نوفوستي

أولغا رودكوفسكايا

اقتراح أوروبي مغر للولايات المتحدة مقابل إلغاء الرسوم على صادرات الصلب، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اقتراح أوروبي مغر للولايات المتحدة مقابل إلغاء الرسوم على صادرات الصلب.

العرب نيوز - اقتراح أوروبي مغر للولايات المتحدة مقابل إلغاء الرسوم على صادرات الصلب

المصدر : RT Arabic