تقارير..صراع بين كبار أوروبا على التعاقد مع بُوفُون
تقارير..صراع بين كبار أوروبا على التعاقد مع بُوفُون

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "تقارير..صراع بين كبار أوروبا على التعاقد مع بُوفُون" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "تقارير..صراع بين كبار أوروبا على التعاقد مع بُوفُون" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تقارير..صراع بين كبار أوروبا على التعاقد مع بُوفُون".

اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:05 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشفت تقارير صحفية، أن قرار الحارس جيانلويجى بوفون بمغادرة فريق يوفنتوس ىالإيطالى، مع نهاية الموسم الجارى قد أثار اهتمام العديد من كبار أندية أوروبا، من أجل التعاقد مع الحارس المخضرم.

نوهت صحيفة "صن" البريطانية، أن هناك صراعا إنجليزيا قد بدأ بين ليفربول ومانشستر سيتى من أجل ضم بوفون، الذى عزم اليـوم اغلاق مسيرته مع يوفنتوس التى استمرت 17 عاما.

ومن ناحية أخرى، أشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن هناك اهتماما كبيرا من نادية باريس سان جيرمان وريال مدريد من أجل عم حراسة المرمى بالنجم الإيطالى الكبير.

وكان بوفون قد أكد فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليـوم، بأنه سيحدد وجهته المقبلة خلال الأيام القادمة، بعد أن تلقى العديد من العروض من الأندية الأوروبية المختلفة، مما جعله يصرف النظر عن إعلان اعتزاله عقب نهاية الموسم الجارى، مشيرا فى ذات الوقت إلى أن قراره بعدم اللعب مرة أخرى للمنتخب الإيطالى لا رجعة فيه لإعطاء الفرصة لعدد من الحراس الشباب.

تقارير..صراع بين كبار أوروبا على التعاقد مع بُوفُون، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، تقارير..صراع بين كبار أوروبا على التعاقد مع بُوفُون، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - تقارير..صراع بين كبار أوروبا على التعاقد مع بُوفُون

المصدر : صدى البلد