"القطاع العام" تسعى لتعديل وثيقة "أمان" المصريين
"القطاع العام" تسعى لتعديل وثيقة "أمان" المصريين

العرب نيوز - "القطاع العام" تسعى لتعديل وثيقة "أمان" المصريين، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

"القطاع العام" تسعى لتعديل وثيقة "أمان" المصريين

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""القطاع العام" تسعى لتعديل وثيقة "أمان" المصريين".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:18 مساءً- تسعى وزارة قطاع الأعمال العام إلى إحداث تعديلات في وثيقة أمان المصريين التي أطلقتها عبر شركة مـصـر لتأمينات الحياة.

واضاف محمد عبدالوهاب رئيس مجموعة بشركة مـصـر لتأمينات الحياة إن المنتج الجديد الذي ستطرحه الشركة سيكون أكثر شمولا للطبقات والفئات المستهدفة التي رغبت الدولة في التأمين عليها.

والمح إلى أن الهدف من أحداث التعديلات عبر المنتج الجديد هو العمل على تنسيق مدة التأمين إذ يحظي المؤمن عليه على مبلغ التأمين بعد مرور مدة أكبر من المدة الموجودة في الشهادة السابقة.

وأوضح أن إيرادات الشهادة ستكون مؤشر مهم للغاية في مضاعفة حجم الإيرادات التي توردها القابضة للتأمين للخزينة العامة للدولة.

وأوضح أن إصدار المنتجات الجديدة في مـصـر للتأمينات الحياة عقب إطلاق وثيقة أمان المصريين سيعمل على نجاح طرح الشركة في البورصة خلال الفترة المقبلة.

فيما اخبر عادل فاطوري رئيس شركة وثائق للتأمين إن الرئيس عبد الفتـاح السيسي تحدث عن مطالب الشركات والعملاء فيما كان ينقص وثيقة أمان المصريين حول حصول الفئات المؤمن عليهم من حصيلة التأمين حيث لم تكن المدة الموجودة بها كافية.

وأوضح أنه بإمكان شركات التأمين الخاصة طرح شهادة مماثلة على أن تكون مدى الحياة وغير محددة بمدة حتى يستطيع المؤمن عليه الحصول على أكبر حجم من الحصيلة الخاصة بمبلغ التأمين.

واضاف شريف العقاد العضو المنتدب لشركة سيجما للوساطة التأمينية إن مطلب الرئيس بضرورة إحداث تعديل في مدة الوثيقة سيعمل على زيادة فوائدها وهو ما يوضح أن الرئيس يستمع ويتابع لجميع الأزمات المتعلقة بالنشاط التأميني ما يكون له أثر جيد للغاية على توجه الدولة في الاهتمام بالنشاط التأميني كعامل تنمية مهم للغاية.

وأكمل أن أمان المصريين في فترة وجيزة حصلت على ٩٧٠ مليون جنيه وهو رقم جيد حتى الآن منذ أن تم إطلاق الشهادة.

وأوضح أن الحكومة جادة في أن يكون هناك دور حيوي للقطاع التأميني في مجالات الصحة والتعليم وهو ما يتضح من خلال دعم القطاع في الفترة الأخيرة.

وتشمل الوثيقة الحالية مدة الشهادة 3 سنوات تجدد تلقائيا مرتين فقط، بفائدة سنوية 16% تصرف في نهاية مدة الشهادة، بعد خصم الأقساط التأمينية التي تتراوح بين 4 جنيهات و20 جنيها شهريا، بحسب قيمة الشهادات التي اشتراها العميل.

وتتيح الشهادة للعميل الاختيار بين الحصول على معاش شهري لمدة 5 أو 10 سنوات، أو تعويض نقدي، يستفيد منه ورثته بعد وفاته.

وتختلف قيمة المعاشات والتعويضات في حالة الوفاة الطبيعية عن حالة الوفاة نتيجة حادث.

ويبدأ المبلغ التأميني الذي يمكن سداده دفعة واحدة في حالة الوفاة الطبيعية 10 آلاف جنيه و50 ألف جنيه في حالة الوفاة الناتجة عن حادث، وصولا إلى 50 ألف جنيه في حالة الوفاة الطبيعية و250 ألف جنيه في حالة الوفاة الناتجة عن حادث، بحسب قيمة الشهادة.

"القطاع العام" تسعى لتعديل وثيقة "أمان" المصريين، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

"القطاع العام" تسعى لتعديل وثيقة "أمان" المصريين

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "القطاع العام" تسعى لتعديل وثيقة "أمان" المصريين.

العرب نيوز - "القطاع العام" تسعى لتعديل وثيقة "أمان" المصريين

المصدر : الدستور