وصل إلى 80 دولارًا.. انخفاض المخزونات الأمريكية يرفع اسـعار البترول
وصل إلى 80 دولارًا.. انخفاض المخزونات الأمريكية يرفع اسـعار البترول

وصل إلى 80 دولارًا.. انخفاض المخزونات الأمريكية يرفع اسـعار البترول، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "وصل إلى 80 دولارًا.. انخفاض المخزونات الأمريكية يرفع اسـعار البترول ".

اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:19 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، ارتفعت اسـعار النفط في تداولات الخـميس، بعدما أظهرت بيانات رسمية انخفاض مخزونات النفط في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت بيانات إدارة معلومات الطاقة بواشنطن، الأربـعاء، عن انخفاض في مخزونات النفط الأمريكية، بواقع 1.4 مليون برميل، إلى 432.4 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، على مغاير بيانات معهد البترول الأمريكي (أولية).

وبحلول الساعة (05: 39 تغ)، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم يوليو  بنسبة 0.10 بالمائة أو ما يعادل 15 سنتاً إلى 79.43 دولار للبرميل.

وزادت العقود الآجلة للخام الأمريكي نايمكس تسليم يونيو بنسبة 0.28 بالمائة أو ما يعادل 20 سنتاً إلى 71.69 دولار للبرميل.

وارتفع الإنتاج الأمريكي من النفط النفط لمستوى قياسي جديد، عند 10.723 ملايين برميل يومياً الأسبوع الماضي، من 10.703 مليون برميل في الأسبوع السابق له. -

وصل إلى 80 دولارًا.. انخفاض المخزونات الأمريكية يرفع اسـعار البترول، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وصل إلى 80 دولارًا.. انخفاض المخزونات الأمريكية يرفع اسـعار البترول .

العرب نيوز - وصل إلى 80 دولارًا.. انخفاض المخزونات الأمريكية يرفع اسـعار البترول

المصدر : مصر العربية