ارتفاع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات
ارتفاع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات

ارتفاع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "ارتفاع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date،  واصل العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات ارتفاعه عند أعلى مستوى منذ 2011، حيث تجاوز مستوى 3.1%، مع التوترات الجيوسياسية، وتوقعات اعلي معدل الفائدة.

وفي الساعات الأخيرة خرجت كوريا الشمالية بتصريحات مقلقة بشأن اللقاء المرتقب بين زعيمها والرئيس الأمريكي الرئيس تارمب، وذلك بعد أن أوقفت المحادثات مع جارتها الجنوبية، ثم اظهرت أنها غير مهتمة بعقد قمة أمريكية تركز على نزع السلاح النووي.

وحتى الآن لم يتضح إذا ما كانت القمة ستُعقد فعلياً في 12 يونيو القادم أم لا، علي الرغم منً بعد أن صرح الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب أنه لم يتم إخطاره بانسحاب كوريا الشمالية.

وبحلول الساعة 9:50 صباحاً بتوقيت جرينتش، ازْداد العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات إلى 3.105% وهو أعلى مستوى منذ يونيو 2011.

كما زاد العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عامين عند مستوى 2.606%، فيما صعد العائد على السندات الأمريكية لأجل 30 عاماً مُسجلة 3.233%.

وتزامن مع سطوع عائد السندات صعود الـدولار الأمريكي لأعلى مستوى منذ 5 أشهر، على الرغم أنه قلص تلك المكاسب في الوقت الراهـن.

وخلال تلك الفترة استقر مؤشر الـدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية عند 93.422 دولار.

كما أن تصريحات مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي داعمة لزيادة سـعر الفائدة، وفي الأسبوع الجاري ذكر "جون وليامز" رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في ولاية "سان فرانسيسكو" أنه يؤيد اعلي معدلات الفائدة 3 أو 4 مرات خلال العام الجاري، مع زيادات تدريجية أخرى خلال العامين المقبلين.

ارتفاع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ارتفاع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ارتفاع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات.

العرب نيوز - ارتفاع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات

المصدر : الفجر