صحيفة اقتصادية: قـطـر تنتهج سياسة "الهروب إلى الأمام"
صحيفة اقتصادية: قـطـر تنتهج سياسة "الهروب إلى الأمام"

صحيفة اقتصادية: قـطـر تنتهج سياسة "الهروب إلى الأمام"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "صحيفة اقتصادية: قـطـر تنتهج سياسة "الهروب إلى الأمام"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، انبأت صحيفة اقتصادية كبرى، إن انتهاج قطر سياسة "الهروب إلى الأمام" من أجل إثبات عدم تأثرها بمقاطعة خليجية قاسية بدأت صيف العام الماضي عبر تنويع الشراكات في إطار سياسة "قطر العالمية"، سيعمق محنة الدوحة بدلا من أن يكون قادرا على خلق بدائل لها.

ولجأت الحكومة القطرية حديثآ إلى بيع الكثير من الأصول الخارجية من أجل دعم استراتيجية التوسع وتنويع الاستثمارات التي تريد من خلالها إثبات أن “المقاطعة”، التي فرضتها الـسعـودية ومصر والإمارات والبحرين، لم تؤثر على سير الاقتصاد القطري.

وقالت صحيفة فيننشيال تايمز البريطانية، إن العمل يسير بوتيرة متسارعة في مدينة لوسيل الواقعة بالقرب من مدينه القطرية الدوحة، والتي من المقرر أن تشهد المباراة النهائية في إطار مونديال عام 2022.

وتم تخطيط المدينة، التي لا تزال تفتقر إلى أي من مظاهر الحياة ما عدا مبني وزارة الاقتصاد الذي نقل إلى هناك، كي تستوعب أكثر من 200 ألف ساكن، حيث يقع ستاد لوسيل، الذي سيستوعب وفقا للمخطط المبدئي 80 ألف متفرج.

واضاف جهاد أزور، المدير الإقليمي لصندوق النقد الدولي، إن “قطر كانت قادرة على التكيف عبر مجموعة من الإجراءات التي اتخذت لتعويض الخطر الذي يواجه التجارة والقطاع المصرفي”، مضيفا “لكن ذلك ليس الموقف الأمثل. أي خلاف على المستوى التجاري بين الدول المجاورة لبعضها البعض يؤثر مباشرة على فرص الاستثمار”.

صحيفة اقتصادية: قـطـر تنتهج سياسة "الهروب إلى الأمام"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، صحيفة اقتصادية: قـطـر تنتهج سياسة "الهروب إلى الأمام"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صحيفة اقتصادية: قـطـر تنتهج سياسة "الهروب إلى الأمام".

العرب نيوز - صحيفة اقتصادية: قـطـر تنتهج سياسة "الهروب إلى الأمام"

المصدر : الفجر