"وايتز" مقاول تصميم المرحلة الثانية من قطار امـريـكا
"وايتز" مقاول تصميم المرحلة الثانية من قطار امـريـكا

العرب نيوز - "وايتز" مقاول تصميم المرحلة الثانية من قطار امـريـكا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

"وايتز" مقاول تصميم المرحلة الثانية من قطار امـريـكا

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""وايتز" مقاول تصميم المرحلة الثانية من قطار امـريـكا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:58 مساءً- انبأت شركة أوراسكوم كونستراكشون ليميتد، إنه تم اختيار شركة "وايتز"، التي تعود ملكيتها لها بالكامل، من قبل شركة "Bombardier Transportation" العاملة في مجال تكنولوجيا السكك الحديدية، كمقاول التصميم والبناء للمرحلة الثانية من تطوير مشروع قطار "PHX Sky Train".

وأوضحت الشركة، في ظهور اليـوم، أن الاتفاق يشمل أعمال مسار القطار، ومرفق الصيانة بمطار "Phoenix Sky Harbor" الدولي في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويشمل نطاق عمل المرحلة الثانية تمديد 2.5 ميل لمركز تأجير السيارات بالمطار، وإنشاء محطتين جديدتين للقطار، وتوسيع مرفق الصيانة لاستيعاب أعمال صيانة القطارات، كما سيتم إضافة 24 سيارة إلى أسطول المرفق، وتحديث أعمال المرحلة الأولى- وفقًا للبيان.

ونوهت إلى أن شركتي Weitz وBombardier قامتا بتنفيذ أعمال المرحلتين A1،1 من مشروع قطار “PHX Sky Train” التي شملت 3.2 ميل من مسار القطار المزدوج متعدد المحطات، بالإضافة إلى مرفق الصيانة.

ونوهت بأن أعمال تصميم المرحلة الثانية بدأت في أبريل وستنتهي في فبراير 2019، مع بدء أعمال البناء التي من المقرر أن تنتهي خلال 2022.

وحققت الشركة أرباحا بلغت 85.1 مليون دولار خلال العام المنتهي في ديسمبر 2017، مقابل أرباح بلغت 53 مليون دولار في 2016.

"وايتز" مقاول تصميم المرحلة الثانية من قطار امـريـكا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

"وايتز" مقاول تصميم المرحلة الثانية من قطار امـريـكا

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "وايتز" مقاول تصميم المرحلة الثانية من قطار امـريـكا.

العرب نيوز - "وايتز" مقاول تصميم المرحلة الثانية من قطار امـريـكا

المصدر : الدستور