ارتفاع سـعر خام "برنت" إلى 90 دولاراً للبرميل بحلول 2020
ارتفاع سـعر خام "برنت" إلى 90 دولاراً للبرميل بحلول 2020

ارتفاع سـعر خام "برنت" إلى 90 دولاراً للبرميل بحلول 2020، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "ارتفاع سـعر خام "برنت" إلى 90 دولاراً للبرميل بحلول 2020".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر بنك "مورجان ستانلي" إن الطلب على وقود الطائرات والديزل سيساعد في دفع سـعر خام "برنت" إلى مستوى 90 دولاراً للبرميل في 2020.

وأكمل البنك، في تقرير صادر البارحة الأربـعاء، أن مخزونات نواتج التقطير المتوسطة والتي تشتمل وقود الديزل والطائرات تقترب من أقل مستوى لها في 5 سنوات، حيث يتنامى الطلب على الوقود، وتصارع المصافي حول العالم الآن من أجل مواكبة الاستهلاك.

وأوضح تقرير البنك الأمريكي أنه يتخيل على مدى السنوات القليلة المقبلة تشديد في منتج واحد محدد "التقطير المتوسط"، لتعزيز في جانب سائل محدد وهو خام النفط وخاصة النوعية التي تشبه خام "برنت".

وارتفع خام "برنت" إلى مستوى 80 دولاراً للبرميل خلال تعاملات اليـوم الخـميس، وبحلول الساعة 11:25 صباحاً بتوقيت جرينتش ازْداد سـعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي بنحو 0.7% إلى 79.83 دولار للبرميل.

وتوقع التقرير نمو الطلب على النفط بنحو 1.5 مليون برميل يومياً نتيجة تشديد قواعد التلوث في صناعة الشحن، حيث إنه من المقرر بداية من 2020 أن تُطبق المنظمة البحرية الدولية معايير الانبعاثات الجديدة وتطالب الشركات بتحميل معدات أخرى لإزالة التلوث من المحركات أو استعمال حرق أنظف.

وأستحضر البنك أن معظم النمو العالمي في إنتاج النفط يأتي من الغاز الطبيعي السائل والمكثفات، وهو نوع من النفط الخفيف.

ووفقاً لتقديرات البنك الأمريكي فإن إنتاج النفط سيرتفع بمقدار 5.7 مليون برميل يومياً بحلول 2020 لمواجهة الاستهلاك المتزايد من التقطير.

ارتفاع سـعر خام "برنت" إلى 90 دولاراً للبرميل بحلول 2020، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ارتفاع سـعر خام "برنت" إلى 90 دولاراً للبرميل بحلول 2020، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ارتفاع سـعر خام "برنت" إلى 90 دولاراً للبرميل بحلول 2020.

العرب نيوز - ارتفاع سـعر خام "برنت" إلى 90 دولاراً للبرميل بحلول 2020

المصدر : الفجر