"هونر" تضخ استثمارات جديدة في مصر.. وتفتح 4 فروع بنهاية 2018
"هونر" تضخ استثمارات جديدة في مصر.. وتفتح 4 فروع بنهاية 2018

"هونر" تضخ استثمارات جديدة في مصر.. وتفتح 4 فروع بنهاية 2018، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ ""هونر" تضخ استثمارات جديدة في مصر.. وتفتح 4 فروع بنهاية 2018".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر هاوس ما مدير شركة "هونر" في مـصـر، إن شركته تنوى نقل استثمارات جديدة بالسوق المصري، من خلال فتح عدد من الفروع تقدر بحوالي  20 فرع بحلول عام 2020، مرجحاً أن يصل عدد الفروع بنهاية العام الجاري 4 فروع.

 

وأوضح في ظهور صحفي أن "هونر" تعمل في 40 سوق حول العالم ، مشيراً أنه تم الفصل نهائياً هذا العام بين شركتى هونر وهواوي وأن بقت تابعة لهواوي الأم، ولكن على مستوى العلامة التجارية تم الاستقلال.

 

والمح مدير هونر مـصـر، إلى أن شركة Honor  تستولي المركز الرابع في السوق الصيني وتسعى لتكون في إطار أفضل 5 علامات تجارية على مستوى العالم خلال 3 سنوات، وضمن أفضل 3 علامات تجارية على مستوى العام خلال 5 سنوات.

 

وكشف "هاوس ما"، أن هواوي ستعمل في الفترة امقبلة على الهواتف المتوسطة والعالية، أما هونر ستركز على الأجهزة الشبابية منخفضة السعر، بحيث تتكامل العلامتين التجاريتين في ظل الاستراتيجية العامة للشركة الأم.

 

وأكمل أن 2018 هو بداية توسع الشركة في أفريقيا، مشيرًا إلى أن الشركة اختارت سوقي مـصـر وجنوب أفريقيا للبدء من خلالهما للانتشار بالقارة، مشيراً إلى أن Honor  تركز على 3 عوامل رئيسية في استراتيجيتها وهى: الابتكار والجودة وخدمات ما بعد البيع.

 

وتابع: "إن شركة Honor  هي أول شركة صنعت جوال يعمل بالذكاء الصناعي، كما أنها أول شركة صنعت جوال بكاميوا تعمل بخاصية الذكاء الصناعي، موضحاً أنها جزء من مستقبل الهاتف المحمول حيث تساعد تكنولوجيا الذكاء الصناعي الكاميرا على ربط منظومة متكاملة من العناصر لإعطاء معلومات مفيدة للمستخدم عن أي شئ يقوم بتصويره.

 

ولفت "هاوس ما"، إلى أن شركته توجه 15% من إيرادتها لعملية البحث والتطوير، مشيراً إلى أن الللشركة تدرس اتصنيع في مـصـر خلال الثلاث سنوات المقبلة.

 

وكشف مدير هونر مـصـر، أن شركته تسعى للاستحواذ على حصة سوقية بنسبة 5% بنهاية العام الجاري 2018، موضحاً أن الشركة تعمل في فئة الهواتف التى تنحصر أسعارها بين 100 إلى 550 دولار.

 

 

  

 

"هونر" تضخ استثمارات جديدة في مصر.. وتفتح 4 فروع بنهاية 2018، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، "هونر" تضخ استثمارات جديدة في مصر.. وتفتح 4 فروع بنهاية 2018، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "هونر" تضخ استثمارات جديدة في مصر.. وتفتح 4 فروع بنهاية 2018.

العرب نيوز - "هونر" تضخ استثمارات جديدة في مصر.. وتفتح 4 فروع بنهاية 2018

المصدر : الفجر