مصر تستغل مسلسلات رمضان للترويج السياحي في السوق العربي
مصر تستغل مسلسلات رمضان للترويج السياحي في السوق العربي

مصر تستغل مسلسلات رمضان للترويج السياحي في السوق العربي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصر تستغل مسلسلات رمضان للترويج السياحي في السوق العربي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 05:04 مساءً.
مصر تستغل مسلسلات رمضان للترويج السياحي في السوق العربي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصر تستغل مسلسلات رمضان للترويج السياحي في السوق العربي - العرب نيوز - مصر تستغل مسلسلات رمضان للترويج السياحي في السوق العربي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصر تستغل مسلسلات رمضان للترويج السياحي في السوق العربي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 05:04 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تستعد هيئة تنشيط السياحة وشركة جي دبليو تي المسئولة عن الترويج لمصر في الخارج، لإطلاق حملة دعائية لمصر على شاشات التلفزيون بين فواصل المسلسلات والبرامج الهامة خلال شهر رمضان، وفقا لأحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة.

"الحملة تستهدف جذب السائح العربي ونناقش حاليا مع جي دبليو تي الخريطة النهائية للبرامج والمسلسلات التي سيتم بث إعلاناتنا خلالها"، اخبر يوسف، مشيرا إلى أنه لم يتم حتى الآن تخصيص ميزانية الحملة.

وتابع: "وضع الخريطة النهائية للمسلسلات والبرامج التي سيتم فيها بث الدعاية يتوقف على اسـعار الدقيقة الإعلانية فيها، والتي يتم تحديدها في شهر رمضان وفقا للإقبال على كل مسلسل أو برنامج".

أنبأ أن السوق العربية تمثل نحو 30% من حركة السياحة الوافدة إلى مـصـر، وقد حققت زيادات غير مسبوقة خلال العام الماضي بنسبة 24% ليصل أعداد السياحة الوافدة منها نحو مليوني سائح.

وبلغ عدد الليالي السياحية للعرب خلال العام الماضي إلى 23.5 مليون ليلة سياحية، بزيادة 117%.

ومن جانب آخر، اخبر يوسف إن الهيئة بدأت منذ الثلاثـاء الماضي اختبارات لشباب من العاملين في الهيئة تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 35 عاما بحيث يتم الاختيار من بينهم لتأسيس إدارة تسويق قوية علي الرغم من بالهيئة.

وأوضح :"تم تشكيل لجنة تحتوي سهى بهجت مستشارة وزيرة السياحة للتدريب والتنمية البشرية، لإجراء مقابلات مع الشباب واختبار مهاراتهم اللغوية، وقدراتهم على استعمال الحاسب، ووسائل التواصل الاجتماعي، على أن يتم اختيار الأفضل.

ووفق تصريحات سابقة ليوسف، ستكون إدارة التسويق مسئولة عن إعداد قاعدة بيانات عن كل سوق من الأسواق المصدرة للسياحة إلى مـصـر، من حيث عدد الشركات التي تتعامل مع مـصـر وشركائها المحليين، وعن أبرز الصحفيين المؤثرين في قطاع السياحة، وأشهر المؤثرين على وسائل التواصل في كل سوق.

والمح يوسف إلى أن الهيئة ستعمل على تأسيس هيئة للمنتجات السياحية (ثقافية - شاطئية - دينية).

مصر تستغل مسلسلات رمضان للترويج السياحي في السوق العربي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مصر تستغل مسلسلات رمضان للترويج السياحي في السوق العربي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصر تستغل مسلسلات رمضان للترويج السياحي في السوق العربي.

العرب نيوز - مصر تستغل مسلسلات رمضان للترويج السياحي في السوق العربي

المصدر : بوابة الشروق