حيلة بسيطة لن تختفي بها أزواج الجوارب مرة أخرى
حيلة بسيطة لن تختفي بها أزواج الجوارب مرة أخرى

حيلة بسيطة لن تختفي بها أزواج الجوارب مرة أخرى، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، حيلة بسيطة لن تختفي بها أزواج الجوارب مرة أخرى، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "حيلة بسيطة لن تختفي بها أزواج الجوارب مرة أخرى".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:19 مساءً، لا تقلق أنت لست وحدك في هذا العالم الذي يعاني من اختفاء واحد من زوج الجوارب، فربما نتفق جميعاً في مواجهة هذه الظاهرة.

والغريب أن لا أحد يعرف سبب اختفاء أزواج الجوارب، ولكن على الأقل يمكننا إيجاد الطريقة المناسبة حتى يبقى زوجي الجوارب معاً، وذلك عن طريق طي الزوجين بطريقة لا تسمح بفقدان أحدهما.

وهناك طريقة تقليدية لطي الجوارب وهي إخفاء واحد داخل الآخر و لكن هذه الطريقة تؤثر على أنسجته وتتسبب في اتساعه، لذا نقترح عليك الطريقة التالية.

أولاً يرفق زوج الجوارب معاً، واحد فوق الآخر، ثم قم بطي الجزء العلوي باتجاه الجزء السفلي و العكس حتى يتقابل الطرفين ليدخل الجزء السفلي داخل فتحة إدخال الجوارب.

وينصح بوضع الجوارب بهذه الطريقة داخل المكان المخصص للملابس المتسخة، على أن ينفصلا فقط داخل الغسالة، من ثم تضمن هذه الطريقة عدم اختفاء أحد زوجي الجوارب إطلاقاً.

حيلة بسيطة لن تختفي بها أزواج الجوارب مرة أخرى، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، حيلة بسيطة لن تختفي بها أزواج الجوارب مرة أخرى، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حيلة بسيطة لن تختفي بها أزواج الجوارب مرة أخرى.

العرب نيوز - حيلة بسيطة لن تختفي بها أزواج الجوارب مرة أخرى

المصدر : الجمال