إذا كنت تريد الاستيقاظ في السابعة صباحًا بكامل نشاطك .. هذا هو موعد النوم المناسب
إذا كنت تريد الاستيقاظ في السابعة صباحًا بكامل نشاطك .. هذا هو موعد النوم المناسب

إذا كنت تريد الاستيقاظ في السابعة صباحًا بكامل نشاطك .. هذا هو موعد النوم المناسب، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، إذا كنت تريد الاستيقاظ في السابعة صباحًا بكامل نشاطك .. هذا هو موعد النوم المناسب، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "إذا كنت تريد الاستيقاظ في السابعة صباحًا بكامل نشاطك .. هذا هو موعد النوم المناسب".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:19 مساءً، عادة ما تظن أنك بحاجة لمزيد من ساعات النوم، وبالطبع ستأخذ قرار بالنوم مبكراً عدة ساعات على أمل أن تستيقظ في الصباح بكامل نشاطك، ولكن قد تأتي النتيجة مغايرة لذلك ويزداد لديك الشعور بالرغبة في النوم.

ويفسر العلماء هذا الأمر، حسب موقع "mirror"، بأن عدد ساعات النوم ليست العامل الوحيد الذي يؤثر على طاقتك في الصباح، وأنك قد تنام عدد ساعات أكثر من المعتاد وتشعر بالتعب في الصباح، وأكدوا أن هناك مفهوما يسمى "دورة النوم" وهي مدة تستغرق 90 دقيقة من النوم المتواصل ثم قد تغير حركتك لتبدأ دورة جديدة، والعبرة هو ألا تستيقظ وسط هذه الدورة بينما عليك إكمالها والاستيقاظ قبل البدء في دورة جديدة.

ولمزيد من التوضيح، ذكر الموقع أن الأشخاص الذين بحاجة إلى الاستيقاظ في السابعة صباحاً عليهم النوم في واحد من الأوقات الآتية مساءً حسب الرغبة: 9:46، 11:16، 12:46، 2:16، وتأخذ هذه الأوقات في الاعتبار أن الشخص قد يغفو خلال 14 دقيقة تقريباً.

إذا كنت تريد الاستيقاظ في السابعة صباحًا بكامل نشاطك .. هذا هو موعد النوم المناسب، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، إذا كنت تريد الاستيقاظ في السابعة صباحًا بكامل نشاطك .. هذا هو موعد النوم المناسب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إذا كنت تريد الاستيقاظ في السابعة صباحًا بكامل نشاطك .. هذا هو موعد النوم المناسب.

العرب نيوز - إذا كنت تريد الاستيقاظ في السابعة صباحًا بكامل نشاطك .. هذا هو موعد النوم المناسب

المصدر : الجمال