شاهدي.. الشفافية تطغى على إكسسوارات ربيع وصيف 2018
شاهدي.. الشفافية تطغى على إكسسوارات ربيع وصيف 2018

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:20 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهدي.. الشفافية تطغى على إكسسوارات ربيع وصيف 2018"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهدي.. الشفافية تطغى على إكسسوارات ربيع وصيف 2018"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهدي.. الشفافية تطغى على إكسسوارات ربيع وصيف 2018.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:20 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في البداية، ظهرتْ صيحة الحقائب البلاستيكية الشفافة من توقيع علامتي سيلين وهيلموت لانغ، تلتها صيحة البوتات الشفافة التي برزتْ على ... محمد أفشكو

في البداية، ظهرتْ صيحة الحقائب البلاستيكية الشفافة من توقيع علامتي سيلين وهيلموت لانغ، تلتها صيحة البوتات الشفافة التي برزتْ على مدرج الدار الفرنسية شانيل، يبدو أنّ “الشفافية التامة” هي الموضوع الجوهري لإكسسوارات الأكثر أناقة في ربيع 2018، على ما يبدو فإنّ مجوهراتك هي الأخرى ستخضع لهذا الصيحة.

ومن بين الاكسسوارات الشفافة التي برزتْ هذا الموسم، نذكر تشكيلة “لوسايت” Lucite لهذا الموسم التي تحتويّ الأقراط المرصّعة، والأساور السميكة، والخواتم الضخمة، تتسم بتصاميمها المرحة والجميلة التي ستضفي لمسة من التجديد والتميّز على مظهركِ.

وتميل أفضل إكسسوارات هذا الموسم إلى المواد الشفافة، لكنها تأتي بأشكال بسيطة، وأحيانًا بألوان ناعمة كالوردي الباهت والأصفر المشرق.

وخلافاً لتلك الحقائب الشفافة التي تظهر للعالم محتوى حقيبتك الشخصية، هذه الإكسسوارات شفافة تمامًا وهي متوفرة في متاجر عدد أبرز الماركات العالمية مثل مانجو، بروينزا سكولر، راشيل كومي وغيرها.

شاهدي.. الشفافية تطغى على إكسسوارات ربيع وصيف 2018، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهدي.. الشفافية تطغى على إكسسوارات ربيع وصيف 2018.

العرب نيوز - شاهدي.. الشفافية تطغى على إكسسوارات ربيع وصيف 2018

المصدر : فوشيا