تعلمي فن ارتداء بالجمبسوت على خطى ميريام فارس
تعلمي فن ارتداء بالجمبسوت على خطى ميريام فارس

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:20 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تعلمي فن ارتداء بالجمبسوت على خطى ميريام فارس"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تعلمي فن ارتداء بالجمبسوت على خطى ميريام فارس"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تعلمي فن ارتداء بالجمبسوت على خطى ميريام فارس.

تعلمي فن ارتداء بالجمبسوت على خطى ميريام فارس
بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:20 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبريل , 03 / 20182018-04-03 9:43:18

Haneen Allan

أخبار
رغم أن موضة “الجمبسوت”مازالت تسيطر على عالم الأزياء، إلا أن هناك مواصفات يجب توافرها في من ترتديه، أهمها امتلاكها جسداً ... شيرين الجمال

رغم أن موضة “الجمبسوت”مازالت تسيطر على عالم الأزياء، إلا أن هناك مواصفات يجب توافرها في من ترتديه، أهمها امتلاكها جسداً ممشوقاً، لأنه يجسد القوام بكل تفاصيله.

وبالطبع لا يمكن أن يكون هناك قوام ممشوق أكثر من النجمة اللبنانية ميريام فارس، فهي تمتلك الجسد المثالي لارتداء هذا الستايل دون منافس.

وتألقت ميريام في آخر ظهور لها من خلال ارتدائها جمبسوت أبيض “أوف شولدرز” واسع الأكمام، تكمن أناقته في رقة تصميمه، وهو ما جعلها تبدو في أجمل صورها.

وتتقن النجمة اللبنانية فن تنسيق إطلالاتها بالجمبسوت، فهي تختار دائمًا الموديل الذي يبرز مقومات أنوثتها الطاغية، سواء كانت إطلالتها كاجوال أو كلاسيكية.

هذا بالإضافة إلى ذوقها الراقي في اختيار موديلات الجمبسوت الذي ترتديه في الحفلات، ما يجعلها تفيض أنوثة وجاذبية.

فإذا كنت تبحثين عن إطلالة أنثوية راقية بالجمبسوت، استوحي إطلالاتك من النجمة اللبنانية ميريام فارس.

تعلمي فن ارتداء بالجمبسوت على خطى ميريام فارس، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعلمي فن ارتداء بالجمبسوت على خطى ميريام فارس.

العرب نيوز - تعلمي فن ارتداء بالجمبسوت على خطى ميريام فارس

المصدر : فوشيا