مجموعة ماكس مارا الجديدة.. مُطبّعة بالشعارات من الرأس إلى أخمص القدمين!
مجموعة ماكس مارا الجديدة.. مُطبّعة بالشعارات من الرأس إلى أخمص القدمين!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:21 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مجموعة ماكس مارا الجديدة.. مُطبّعة بالشعارات من الرأس إلى أخمص القدمين!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مجموعة ماكس مارا الجديدة.. مُطبّعة بالشعارات من الرأس إلى أخمص القدمين!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مجموعة ماكس مارا الجديدة.. مُطبّعة بالشعارات من الرأس إلى أخمص القدمين!.

مجموعة ماكس مارا الجديدة.. مُطبّعة بالشعارات من الرأس إلى أخمص القدمين!
بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:21 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبريل , 03 / 20182018-04-03 10:21:11

nermeen

أخبار
خلال الموسمين الماضيين، شهدنا تصاعدًا في انتشار صيحة الشعار المطبع المعروفة بـ logo-mania، بفضل علامات تجارية شهيرة مثل غوتشي وفندي ... محمد أفشكو

خلال الموسمين الماضيين، شهدنا تصاعدًا في انتشار صيحة الشعار المطبع المعروفة بـ logo-mania، بفضل علامات تجارية شهيرة مثل غوتشي وفندي وبالمان التي قدمت معظم القطع اليومية كالقمصان والحقائب وحتى الملابس الراقية مطبعة بالكامل باسم العلامة التجارية.

كما اعتمدت عدد العلامات التجارية المتخصصة في أسلوب المينيماليست الصيحة نفسها، إذ احتضنت علامة  The Row، التي تفخر بتصاميمها الخالية من الشعارات، اسمها وقامت برسمه يدويا على سلسلة من حقائب الكلاتش.

وعلى مدرج ماكس مارا لموسم ربيع 2018، سارت العارضات وهن يرتدين إطلالات وإكسسوارات مطبعة بشعار العلامة المعاد تصميمه حديثًا، إذ أصبحت النسخة العصرية من الشعار الأصلي الذي ظهر عام 1958 مركزا للمجموعة الجديدة، وزين معظم القطع بما في ذلك حقائب اليد والأحذية والملابس الجاهزة.

وتتراوح اسـعار القطع بين 475 و1600 دولار أمريكي وهي متوفرة حاليا للشراء من متجر العلامة الإيطالية.

مجموعة ماكس مارا الجديدة.. مُطبّعة بالشعارات من الرأس إلى أخمص القدمين!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مجموعة ماكس مارا الجديدة.. مُطبّعة بالشعارات من الرأس إلى أخمص القدمين!.

العرب نيوز - مجموعة ماكس مارا الجديدة.. مُطبّعة بالشعارات من الرأس إلى أخمص القدمين!

المصدر : فوشيا