“نيو لوك” جنات يثير انتقادات جمهورها.. هل اخطأت باختيار لون شعرها؟
“نيو لوك” جنات يثير انتقادات جمهورها.. هل اخطأت باختيار لون شعرها؟

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:21 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "“نيو لوك” جنات يثير انتقادات جمهورها.. هل اخطأت باختيار لون شعرها؟"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "“نيو لوك” جنات يثير انتقادات جمهورها.. هل اخطأت باختيار لون شعرها؟"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، “نيو لوك” جنات يثير انتقادات جمهورها.. هل اخطأت باختيار لون شعرها؟.

“نيو لوك” جنات يثير انتقادات جمهورها.. هل اخطأت باختيار لون شعرها؟
بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:21 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبريل , 03 / 20182018-04-03 17:39:59

Menas Tolbar

مشاهير
فاجأت النجمة المغربية جنات جمهورها عبر صفحتها على موقع إنستغرام بـ”نيو لوك” جديد، اختارت لونًا جديدًا أشقر فاتحًا للغاية لشعرها ... رشا حمدي

فاجأت النجمة المغربية جنات جمهورها عبر صفحتها على موقع إنستغرام بـ”نيو لوك” جديد، اختارت لونًا جديدًا أشقر فاتحًا للغاية لشعرها لتظهر بشكل غير اعتيادي، وبعيد عن الجمال، ما عرّضها لعدة انتقادات من متابعيها.

وطالب الجمهور جنات بالعودة إلى لون شعرها السابق الأشقر الغامق، لأن اللون الجديد يظهرها بشكل أكبر سنًا من عمرها الحقيقي، كما أنه قلّل من براءة وجهها المعتادة.

وتحرص نجمات الفن على تبديل ألوان وقصّات شعورهن من فترة لأخرى حتى لا يملّ الجمهور من إطلالاتهن، إلى جانب رغبتهن الدائمة في اتباع آخر خطوط الموضة الخاصة بالشعر.

لكن أحيانًا لا يحالفهن الحظ في “النيو لوك” الجديد، فقد تعرّضت النجمة وفاء عامر للعديد من الانتقادات بعدما قامت بتغيير لون شعرها إلى الأشقر، الذي لم يكن مناسبًا مع لون بشرتها وملامح وجهها الأمر الذي اضطرها في النهاية إلى العودة للون شعرها الأصلي “الأسود” الغامق.

وحاولت النجمة غادة عبد الرازق منذ فترة الابتعاد عن التقليدية والخروج عن المألوف، بتغيير لون شعرها إلى الأحمر الغامق، ولكنها تعرّضت لهجوم شديد بسبب عدم ملاءمة اللون لها، وقامت بالعودة إلى اللون الأسود الذي اشتهرت به منذ بدايتها الفنية.

وتعدّ النجمة المصرية ناهد السباعي من أكثر الفنانات حرصًا على تبديل لون شعرهن بشكل غير اعتيادي وصادم، مثل ظهورها بالشعر الأشقر خلال حفل زفاف المخرجة كاملة أبو ذكري، والذي لم تكن موفقةً إطلاقًا في اختياره كونه غير مناسب مع لون بشرتها السمراء.

 

“نيو لوك” جنات يثير انتقادات جمهورها.. هل اخطأت باختيار لون شعرها؟، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، “نيو لوك” جنات يثير انتقادات جمهورها.. هل اخطأت باختيار لون شعرها؟.

العرب نيوز - “نيو لوك” جنات يثير انتقادات جمهورها.. هل اخطأت باختيار لون شعرها؟

المصدر : فوشيا