لصاحبات العيون العسليّة.. استلهمي مكياجك من هؤلاء النجمات
لصاحبات العيون العسليّة.. استلهمي مكياجك من هؤلاء النجمات

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:21 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "لصاحبات العيون العسليّة.. استلهمي مكياجك من هؤلاء النجمات"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "لصاحبات العيون العسليّة.. استلهمي مكياجك من هؤلاء النجمات"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، لصاحبات العيون العسليّة.. استلهمي مكياجك من هؤلاء النجمات.

لصاحبات العيون العسليّة.. استلهمي مكياجك من هؤلاء النجمات
بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:21 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبريل , 03 / 20182018-04-03 18:30:05

Menas Tolbar

مكياج
تتمتّع صاحبات العيون العسلية بقدر كبير من الجمال والجاذبية تميزهن عن من حولهن، حيث يمتلكن نظرةً ساحرةً يستحيل مقاومتها. وآتي ... شيرين الجمال

تتمتّع صاحبات العيون العسلية بقدر كبير من الجمال والجاذبية تميزهن عن من حولهن، حيث يمتلكن نظرةً ساحرةً يستحيل مقاومتها.

وآتي المكياج هنا لكي يلعب دوره في إبراز جمال عيونهن، ومنحهن “لوك” رائعًا، فإذا كنتِ من صاحبات هذه العيون استلهمي مكياجك من هؤلاء النجمات.

نوال الزغبي

تمتلك النجمة اللبنانية نوال الزغبي عينين عسليتين ساحرتين، فهي تعتمد في مكياجها على استعمال الكحل من داخل العين فقط، واستخدام ظلّ جفون فاتح والتركيز على رموشها بالماسكرا.

شذى حسون

تفضّل النجمة العراقية شذى حسون، أن تبرز جمال عينيها من خلال اعتماد المكياج السموكي على عيونها وأحمر شفاه فاتح، لكي يتناسب مع ملامحها ولون بشرتها.

إليسا

أما النجمة إليسا فهي تتميز بجمال عينيها العسلية واتساعهما، لذلك فهي تتفنن في إبراز جمالهما من خلال تحديدهما بالأيلينر والتركيز على تكثيف رموشها بالماسكرا، واستخدام أحمر شفاه وردي، وهو ما يجعلها تبدو في أجمل صورها.

سيرين عبد النور

تعتمد النجمة سيرين عبد النور على الألوان الترابية في مكياجها، وهو ما يتناسب مع بشرتها البيضاء، فهي تستعمل ظلّ الجفون بدرجاته الترابية والاكتفاء بتحديد عينيها فقط بالكحل والماسكرا، مما يمنحها “لوك” طبيعيًا وجذابًا.

نجوى كرم

وتفضّل النجمة اللبنانية نجوى كرم رسم عينيها بالآيلينر، لإبراز جمالهما فضلاً عن اهتمامها بظهور رموشها بشكل كثيف من خلال الماسكرا، وهو ما يضفي على مظهرها المزيد من الجمال والجاذبية.

لصاحبات العيون العسليّة.. استلهمي مكياجك من هؤلاء النجمات، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لصاحبات العيون العسليّة.. استلهمي مكياجك من هؤلاء النجمات.

العرب نيوز - لصاحبات العيون العسليّة.. استلهمي مكياجك من هؤلاء النجمات

المصدر : فوشيا