للحصول على شعر لامع.. السر في «زيت السمسم»
للحصول على شعر لامع.. السر في «زيت السمسم»

للحصول على شعر لامع.. السر في «زيت السمسم»، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "للحصول على شعر لامع.. السر في «زيت السمسم»".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:28 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، يحتاج الشعر للعناية بشكل خاص وخاصة خلال تبديل الجو وبداية فصل الربيع ومن أفضل الزيوت التي ينصح بها خبراء العناية بالشعر زيت السمسم.

فزيت السمسم يساعد على ترطيب الشعر ومحاربة الجفاف التي يتعرض طوال اليـوم، كما يساعد على أعطي الشعر الإشراقة واللمعان المطلوب، وكشف الخبراء انه يساعد على تغذية الشعر والفروة جيداً.

وخلال برنامج «همسة»، على شاشة MBC، تم تقديم وصفة يمكن تطبيقها بشكل مستمر، للتمتع بشعر أكثر حيوية، وهي تسخين زيت السمسم قليلاً حتى يصبح فاتر، ومن ثم دهن الشعر بع وتدليك الفروة جيداً به، ومن ثم قومي بتغطيته بكيس لبلاستيك لمدة 20 دقيقة، ويشطف بعدها جيداً بالماء .

للحصول على شعر لامع.. السر في «زيت السمسم»، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، للحصول على شعر لامع.. السر في «زيت السمسم».

العرب نيوز - للحصول على شعر لامع.. السر في «زيت السمسم»

المصدر : المصرى اليوم