قاومي الفوضى بـ8 حيل بسيطة لتنظيم الأحذية
قاومي الفوضى بـ8 حيل بسيطة لتنظيم الأحذية

العرب نيوز - قاومي الفوضى بـ8 حيل بسيطة لتنظيم الأحذية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "قاومي الفوضى بـ8 حيل بسيطة لتنظيم الأحذية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "قاومي الفوضى بـ8 حيل بسيطة لتنظيم الأحذية".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:04 مساءً- تتميز معظم الفتيات بالرغبة في الحصول على أحذية كثيرة بألوان مختلفة، مغاير الرجل يستكفي بحذاء أو اثنين فقط، فكل بنت نجد لديها ألوانا متنوعة من الأحذية (الأبيض، الأسود، الأزرق، النبيتي، البينك، الجملي،... )، لذلك تحتاج إلى مكان تخزين هذه الأحذية بدلًا من أن تسبب الفوضى.

ضيق مساحة منزلك، قد تكون مأزقا لشراء جزامة لحفظ الأحذية بها، لكن هناك عدد الحلول تساعدك على تخزينها دون فوضى أو تلف للأحذية، نستعرضها في هذا الموضوع..

1- أول خطوة عليكي التخلص من الأحذية، التي لا تحتاجين إليها، فهناك عدد الفتيات يحتفظن بالأحذية التالفة دون سبب، الأمر الذي يتسبب في تزاحم المكان بالأحذية.

2- استخدمي السلالم الخشبية القديمة لعمل جزامة بسيطة، من خلال دهان السلم بأي لون تفضلينه، واستخدمي درجاته لوضع الأحذية، فهي تناسب المساحات الصغيرة وتحصلي من خلالها على ديكور مميز وبسيط، اقرأ أيضًا.. 10 حيل لتنظيف وتلميع حذائك.. قشر الموز والفازلين الحل الأمثل 

3- استخدمي الأدراج في تخزين الأحذية، إذا كان هناك درج فارغ في إطار أدراج خزينة ملابسك، استغليها في وضع الأحذية بها، فهذا يحميها من الرطوبة والأتربة، ويمكنك رش أي معطر تفضلينه داخل الدرج والحذاء لمنع تكون رائحة كريهة، اقرأ أيضًا..الشوفان والبطاطس.. 8 طرق ذكية لحل أزمة الأحذية الضيقة 

4- استخدمي الصناديق التي لا تستخدميها جزامة، من خلال تغليفها بورق الحائط بألوان مبهجة، فهذا سيكون شكل ديكوري مميز ويوفر لك مساحة جيدة.

5- احفظي الأحذية داخل أكياس قماشية، إذا لم يكن لديك مساحة في المنزل، وانتبهي أيضًا لتنظيفها قبل وضعها داخل الأكياس، حتى لا تتلف بعضها البعض، اقرأ أيضًا.. تخلصي من الكراكيب.. 8 استخدامات للسلالم الخشبية في الديكور 

6- استخدمي القطع الخشبية التي لا تستخدميها، في عمل جزامة بسيطة، كل ما عليكي هو تصميم قطع خشبية بالطول في أي حائط في منزلك، ووضع الأحذية عليها، فهذه الطريقة تساعد على التهوية وتجعلك تختارين من بين الأحذية بسهولة ما تريدين ارتدائه.

7- احتفظي بالأحذية داخل الكنبة أو السرير، (السحارة)، فهو مكان متسع، ولا يتم استخدامه في شىء، ويساعدك في التخلص من الفوضى والكركبة، اقرأ أيضًا.. ارتدى الحذاء الشامواه الأنيق.. 8 وصفات لتنظيفه 

8- يمكنك شراء منظم الأحذية من أي مكان، فهو ظهر مؤخرًا ويساعدك في الاحتفاظ بعدد كبير من الأحذية من خلال تعليقه على أي حائط، يمكنك الاحتفاظ به على باب المنزل إذا كان لديكي أمان ولا تتعرضين للسرقة، أو وضعه داخل البلكونة أو أي حائط في منزلك.

بهذه الطرق تتخلصين من الفوضى وتتمكني من ترتيب الأحذية بسهولة، دون الحاجة لجزامة كبيرة لا يُسمح بها في المنازل الصغيرة.

قاومي الفوضى بـ8 حيل بسيطة لتنظيم الأحذية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"قاومي الفوضى بـ8 حيل بسيطة لتنظيم الأحذية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قاومي الفوضى بـ8 حيل بسيطة لتنظيم الأحذية.

العرب نيوز - قاومي الفوضى بـ8 حيل بسيطة لتنظيم الأحذية

المصدر : التحرير الإخبـاري