7 فوائد لدبس الرمان تحميكي من التجاعيد
7 فوائد لدبس الرمان تحميكي من التجاعيد

العرب نيوز - 7 فوائد لدبس الرمان تحميكي من التجاعيد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "7 فوائد لدبس الرمان تحميكي من التجاعيد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "7 فوائد لدبس الرمان تحميكي من التجاعيد".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:02 مساءً- معظمنا يعشق حبوب الرمان، فهي تحتوي على فوائد كبيرة للجسم، وتدخل في الكثير من الوصفات العلاجية للبشرة وإنقاص الوزن، من خلال دبس الرمان، الذي يمكن إعداده من حبوب الرمان، فهو يحتوي على مواد مغذية ومضادات أكسدة وفيتامين e وc.

يمكنك تناول الرمان والاستفادة منه من خلال وضعه في مياه ساخنة على النار، مع كمية من السكر، للحصول على دبس الرمان، الذي يساعد في إنقاص الوزن والوقاية من السرطان والقلب، كما أن له فوائد عديدة للحفاظ على نضارة بشرتك، سنتناولها بالتفصيل هذا الموضوع..

1- يحتوي دبس الرمان على فيتامين B بكل أنواعه، ومنها (B1، B3، B5)، إضافة إلى مضادات الأكسدة، لذلك هو يساعد في تأخير ظهور علامات الشيخوخة والتقدم في السن.

2- يساعدك دبس الرمان في ترطيب البشرة علي الرغم من مع تقلبات الطقس، وتغير الفصول، فهو يعمل على المحافظة على نعومة البشرة ونضارتها لأنه يحتوي على فيتامين c المفيد جدا لبشرتك.

3- دبس الرمان يساعدك في إزالة الشوائب من البشرة، لأنه يحتوي على البوتاسيوم، فهو يعمل على تحفيز البشرة لإنتاج الكولاجين المتسبب الرئيسي في حمايتك من التجاعيد.

4- يمكنك عمل ماسك من دبس الرمان للحصول على الترطيب، من خلال خلطه مع ماء الورد، ووضعه على وجهك، ثم فركه برقة وغسله بالماء الفاتر.

5- يمكنك استعمال دبس الرمان كمقشر للبشرة، للتخلص من الجلد الميت، كل ما عليكي هو خلطه مع العسل وزيت الزيتون، لدقائق، فهذا الماسك يعمل على نضارة البشرة ويغذيتها، وستشاهدين الفرق في دقائق.

6- مشكلات حبوب البشرة تزعج الكثير من الفتيات، ولكن دبس الرمان يمكن أن يساعدك من خلال خلطه مع الليمون أو البرتقال، وعمل قناع على الوجه لدقائق ثم شطفه بالماء الفاتر.

7- يحتوي دبس الرمان على مادة أنتوثيانين التي تقضي على الكلف والنمش، وذلك يساعدك في التخلص من الإرهاق، وإضفاء الحيوية إلى بشرتك.

بهذه الوصفات تستطيعين الاستفادة من دبس الرمان، في علاج بشرتك وحمايتها من التجاعيد والإرهاق، واحرصي على تناول كميات كبيرة من المياه، مع التركيز على الخضراوات والفواكهه.

7 فوائد لدبس الرمان تحميكي من التجاعيد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"7 فوائد لدبس الرمان تحميكي من التجاعيد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 7 فوائد لدبس الرمان تحميكي من التجاعيد.

العرب نيوز - 7 فوائد لدبس الرمان تحميكي من التجاعيد

المصدر : التحرير الإخبـاري