رغم ذهابها للعمرة.. اعتداء على سمية الخشاب على السوشيال ميديا
رغم ذهابها للعمرة.. اعتداء على سمية الخشاب على السوشيال ميديا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:59 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "رغم ذهابها للعمرة.. اعتداء على سمية الخشاب على السوشيال ميديا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "رغم ذهابها للعمرة.. اعتداء على سمية الخشاب على السوشيال ميديا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، رغم ذهابها للعمرة.. اعتداء على سمية الخشاب على السوشيال ميديا.

رغم ذهابها للعمرة.. هجوم على سمية الخشاب على السوشيال ميديا
بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:59 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أثارت النجمة المصرية سمية الخشاب حالة من الجدل، بعد نشر صورتها على موقع إنستغرام خلال ذهابها إلى المدينة المنورة بالمملكة ... محمد علام

أثارت النجمة المصرية سمية الخشاب حالة من الجدل، بعد نشر صورتها على موقع إنستغرام خلال ذهابها إلى المدينة المنورة بالمملكة العربية الـسعـودية لأداء فريضة العمرة، في الوقت الذي نشر فيه زوجها النجم والمطرب أحمد سعد نفس الصورة عبر صفحته.

ولاقت سمية الخشاب هجوماً شرساً من قبل معجبيها عبر صفحتها، إلى جانب النشطاء المعجبين بصفحة زوجها أحمد سعد عقب نشر الصورة، لظهور سمية دون حجاب، مرتدية النظارة السوداء والملابس السوداء، فيما ارتدى أحمد سعد الجلباب الأبيض و”طاقية بيضاء”، الأمر الذي اعتبره النشطاء تصرفاً غير لائقاً من سمية قبل ذهابها لأداء العمرة بارتداء ملابس محجبة.

وعرق النشطاء بالكثير من التعليقات الهجومية على سمية، بعد تأكيد سمية لسفرها لأداء العمرة، كذلك أحمد سعد، برفقة شقيقة أحمد سعد وزوجها، تم نشر الصورة عبر صفحتي سمية وأحمد في نفس الوقت تقريباً مساء الأربـعاء.

ونشرت سمية صورتها وعلقت بعبارة “مساء الخير.. إلى المدينة المنورة”، ليعلق النشظاء عليها بتعليقات من بينها “أين الحجاب؟”، و”طيب فين الحجاب احتراماً للمدينة المنورة”، فيما بشر عدد النشطاء لها بتعليقات “ربنا يتقبل منك”.

ولم تختلف التعليقات الهجومية على سمية كثيراً عبر صفحة أحمد سعد، الذي أشارة إلى ذهابه لأداء العمرة مع شقيقته وزوجها بتعليق “إلي المدينه المنورة.. إلى المسجد النبوي الشريف.. سميه وأحمد سعد وأميرة سعد وجمال فاروق من مطار القاهرة”.

وعلق النشطاء ” أختك أميرة حلوة أوي” و”هذه ما تستحي شلون للمدينه المنوره وبدون حجاب؟”، وفيما رأي نشطاء آخرون أن ارتداء الحجاب سيكون ضرورة حتمية خلال أداء العمرة وليس خلال السفر أو التنقل، ليكتب أحد النشطاء “لو كل واحد يخليه في نفسه الناس كلها تعيش في راحة ماكل واحد مسؤل عن تصرفاته محدش يعرف كلواحد ايه عند ربنا”، ووعلق آخر “من أمريكا إلى المدينة.. إيه انفصام الشخصية ده”، في إشارة إلى عودة سمية وأحمد من أمريكا منذ أيام خلال رحلة عمل مع فنانين آخرين.

رغم ذهابها للعمرة.. اعتداء على سمية الخشاب على السوشيال ميديا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رغم ذهابها للعمرة.. اعتداء على سمية الخشاب على السوشيال ميديا.

العرب نيوز - رغم ذهابها للعمرة.. اعتداء على سمية الخشاب على السوشيال ميديا

المصدر : فوشيا