بالرغم من نفي الخبر.. شيرين وحسام حبيب إلى القفص الذهبي!
بالرغم من نفي الخبر.. شيرين وحسام حبيب إلى القفص الذهبي!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:59 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "بالرغم من نفي الخبر.. شيرين وحسام حبيب إلى القفص الذهبي!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بالرغم من نفي الخبر.. شيرين وحسام حبيب إلى القفص الذهبي!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بالرغم من نفي الخبر.. شيرين وحسام حبيب إلى القفص الذهبي!.

بالرغم من نفي الخبر.. شيرين وحسام حبيب إلى القفص الذهبي!
بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:59 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بالرغم من نفيهما الخبر لأكثر من مرة، وتأكيدهما على أنه لا يتعدى كونه شائعة تلاحقهما من فترة وربط علاقتهما بالصداقة ... آندريه داغر

بالرغم من نفيهما الخبر لأكثر من مرة، وتأكيدهما على أنه لا يتعدى كونه شائعة تلاحقهما من فترة وربط علاقتهما بالصداقة والعمل، إلا أنه وعلى ما يبدو هذه الشائعة لم تصدم طويلاً وسقطت أمام حقيقة قصة الحب التي تجمع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب.

وفي التفاصيل، فإن شيرين وحسام قاما بالفعل بتوزيع بطاقات الزفاف على الأهل والمقربين من الأصدقاء فقط، وبأن الاحتفال سيكون عائليا بامتياز، ويقال بأن من سيهتم بإطلالة شيرين يوم زفافها السـبت القادم فريق عمل لبناني، الماكيير داني كامل سيهتم بمكياجها، والشعر صالون طوني مندلق.

وفي مقابل هذه الأخبار، فإن من يراقب صفحات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي يلاحظ بأنه لا يوجد أي صورة أو تغريدة تشير إلى موضوع زفافهما المرتقب.

وكان في وقت سابق، نشر والد حسام صورة لابنه مع شيرين معلقاً عليها بالقول “ابني وعروسته” ليعود وينفي الخبر بحجة أنه كان يمزح مع ابنه، كذلك الأمر بالنسبة للممثلة غادة عبد الرازق التي قامت بتهنئة شيرين بزواجها من حسام.

بالرغم من نفي الخبر.. شيرين وحسام حبيب إلى القفص الذهبي!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالرغم من نفي الخبر.. شيرين وحسام حبيب إلى القفص الذهبي!.

العرب نيوز - بالرغم من نفي الخبر.. شيرين وحسام حبيب إلى القفص الذهبي!

المصدر : فوشيا