أدوات المطبخ القديمة ديكور مميز في منزلك بـ10 لمسات بسيطة
أدوات المطبخ القديمة ديكور مميز في منزلك بـ10 لمسات بسيطة

العرب نيوز - أدوات المطبخ القديمة ديكور مميز في منزلك بـ10 لمسات بسيطة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "أدوات المطبخ القديمة ديكور مميز في منزلك بـ10 لمسات بسيطة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "أدوات المطبخ القديمة ديكور مميز في منزلك بـ10 لمسات بسيطة".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:27 مساءً- مستلزمات المطبخ القديمة يمكن أن تساعدك في تجديد ديكور منزلك، فهناك الكثير من الأدوات غير المستغلة داخل المطبخ، وتأخذ مساحة كبيرة دون فائدة، لذلك حاولي استغلالها وتحويلها إلى قطع ديكورية تضيف ملمسا جماليا لمطبخك، وهناك عدد الأفكار التي تساعدك في ذلك دون دفع تكاليف ومنها:

1- يمكنك الاستفادة من أدوات المطبخ القديمة، الشوك والملاعق والسكاكين بدلًا من إلقائها في القمامة، في تكوين وحدات إضاءة مميزة أو قواعد لحمل البراويز على مكتبك أو فى غرف النوم، أو يمكنك طي الشوك وتعليقها على الحوائط أو ألواح الخشب بشكل فني من أجل تعليق الأغراض عليها.

2- يمكنك استعمال الشوك في تزيين اللمبات، أو تزيين ساعات الحائط، وعمل مقابض للخزنات، ديكورات لتزيين المنزل، حامل الشموع، حامل للموبايل.

3- يمكنك الاستفادة من أواني الطبخ الألومنيوم، في عمل نجفة مميزة، بعد طلائها بألوان زاهية، كما يمكنك استخدامها لتصبح أواني صالحة للزراعة، كما يمكنك استعمال إبريق الشاي (البراد)، لعمل شلال من المياه.

4- استخدمي (مبشرة البصل)، بثقوبها الضيقة في حفظ الأدوات المنزلية، أو في تعليق الإكسسوارات الصغيرة، بعد طلائها بلون جذاب.

5- المغارف القديمة يمكن أن تصبح حاملا للشموع، أو تجميعها في نجفة، بعد طلائها بلون نحاسي يمنح شكلا ديكوريا مميزا.

6- علقي الأدوات القديمة داخل إطار خشبي بحيث تشكل لوحة مختلفة ديكورية داخل منزلك، كما يمكنك الاستفادة من أدوات المطبخ القديمة وإعادة تدويرها في تجديد المرايات، وحفظ الخيوط ومشابك الغسيل.

7- استخدمي أدوات المطبخ القديمة في تعليق المناشف أو كإكسسوارات للستائر، واستخدمي البرطمانات الفارغة في وضع الشموع واستخدامها للإضاءة.

8- استخدمي أطباق البورسلين المكسورة في عمل سور لحماية النباتات، ووعاء الكب كيك القديم يفيدك في حفظ الإكسسورات وتنسيقها.

9- استخدامي فناجين الشاي والقهوة التي لا تحتاجينها في عمل أبجورة، أو كمكان لحفظ الإكسسوارات الخاصة بك، وأدوات الطهي الخشبية تساعدك في الاحتفاظ بمفاتيح المنزل الخاصة بكِ.

10- مضرب البيض القديم سيكون وحدة إضاءة جميلة الشكل، وترموس الشاي القديم يساعدك في عمل مصباح إضاءة مختلف الشكل ومميز، والمصفاة القديمة أيضًا ستكون وحدة إضاءة مميزة.

بهذه الطرق يمكنك استعمال كافة الأدوات المنزلية في مطبخك، في تزيين منزلك والاستفادة منها بدلًا من إلقائها في سلة المهملات.

أدوات المطبخ القديمة ديكور مميز في منزلك بـ10 لمسات بسيطة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"أدوات المطبخ القديمة ديكور مميز في منزلك بـ10 لمسات بسيطة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أدوات المطبخ القديمة ديكور مميز في منزلك بـ10 لمسات بسيطة.

العرب نيوز - أدوات المطبخ القديمة ديكور مميز في منزلك بـ10 لمسات بسيطة

المصدر : التحرير الإخبـاري