الحبس 6 أشهر مع الشغل والنفاذ للفنانة مريم حسين بسبب حسين المنصور
الحبس 6 أشهر مع الشغل والنفاذ للفنانة مريم حسين بسبب حسين المنصور

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:20 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الحبس 6 أشهر مع الشغل والنفاذ للفنانة مريم حسين بسبب حسين المنصور"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الحبس 6 أشهر مع الشغل والنفاذ للفنانة مريم حسين بسبب حسين المنصور"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الحبس 6 أشهر مع الشغل والنفاذ للفنانة مريم حسين بسبب حسين المنصور.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:20 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قضت محكمة كويتية اليـوم الأربـعاء بحبس النجمة مريم حسين 6 أشهر مع الشغل والنفاذ، بتهمة الإساءة للفنان الكويتي الكبير حسين ... محمد علام

قضت محكمة كويتية اليـوم الأربـعاء بحبس النجمة مريم حسين 6 أشهر مع الشغل والنفاذ، بتهمة الإساءة للفنان الكويتي الكبير حسين المنصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء حكم محكمة الجنح بالكويت غيابيا ضد النجمة بعد بث مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل تسيء فيه للفنان مقيم الدعوى.

كما قررت المحكمة إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، ضد الممثلة مريم حسين بمبلغ 5001 دينار على سبيل التعويض المؤقت.

أنبأ النجم حسين المنصور قد أقام دعوى قضائية ضد مريم حسين، بعد نشرها مقطع فيديو عام 2016، يحتوي إساءة إليه، بينت من خلاله “عدم احترامها له وأنها لا تتشرف بالتعاون معه”_بحسب ما جاء فى الدعوى.

وجاء تصريح النجمة مريم عقب تعليق حسين المنصور على مسابقة ملكة جمال الخليج التي فازت بها مريم، إذ اعتبرت أن منصور قد أساء إليها في تعليقه على المسابقة.

ودائما ما تثير مريم حسين حالة من الجدل سواء بسبب إطلالتها المثيرة والجريئة عبر الصفحات الخاصة بها بمواقع التواصل الاجتماعي.

الحبس 6 أشهر مع الشغل والنفاذ للفنانة مريم حسين بسبب حسين المنصور، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الحبس 6 أشهر مع الشغل والنفاذ للفنانة مريم حسين بسبب حسين المنصور.

العرب نيوز - الحبس 6 أشهر مع الشغل والنفاذ للفنانة مريم حسين بسبب حسين المنصور

المصدر : فوشيا