أمل كلوني تنافس فاشينيستا لبنانية بـ”فستان منقط”
أمل كلوني تنافس فاشينيستا لبنانية بـ”فستان منقط”

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:01 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "أمل كلوني تنافس فاشينيستا لبنانية بـ”فستان منقط”"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "أمل كلوني تنافس فاشينيستا لبنانية بـ”فستان منقط”"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، أمل كلوني تنافس فاشينيستا لبنانية بـ”فستان منقط”.

أمل كلوني تنافس فاشينيستا لبنانية بـ”فستان منقط”
بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:01 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبريل , 11 / 20182018-04-11 16:46:12

Menas Tolbar

موضة
لا زالت أمل علم الدين، المحامية اللبنانية، وزوجة الممثل الأمريكي جورج كلوني، تخطف الأنظار بأناقتها المعتادة، وتحرص على الظهور بشكل ... محمد إسماعيل

لا زالت أمل علم الدين، المحامية اللبنانية، وزوجة الممثل الأمريكي جورج كلوني، تخطف الأنظار بأناقتها المعتادة، وتحرص على الظهور بشكل أنيق ومميز في كل إطلالاتها.

 

ففي آخر ظهور لها على غلاف مجلة Vogue العالمية التي تُعنى بالموضة، تألقت بإطلالة ناعمة، بتصميم عصري وجذاب ومواكب لأحدث صيحات الموضة.

أمل كلوني، 40 عامًا، تألقت بإطلالة جذابة في فستان ماكسي من المصممة الكولومبية جوانا اورتيز Johanna Ortiz، بتصميم الأقمشة المنقطة أو صيحة الـ Polka Dots “نقاط البولكا”، بتصميم أوف شولدر، كاشفًا عن منطقة الصدر، مزين بالكشكش على أحد الأكتاف بتصميم أقرب للوردة، لتزيدها جمالاً وأناقة.

إطلالة علم الدين تأتي بالتزامن مع إطلالة الفاشينيستا ومدونة الموضة اللبنانية ناتالي فنج، التي أطلت بهذا اللوك نفسه، واختارت الفستان عينه، بنقاط البولكا المتناغمة باللونين الأبيض والأسود، بتصميم قصير ليصلح كإطلالة صيفية مثالية، وجاء تصميمه قصيرًا لا يتعدى الفخذ.

وبجانب تلك الإطلالة، أطلت أمل علم الدين التي تخطف الأنظار بطلتها وأناقتها المذهلة في كل مناسبة لها، على غلاف المجلة بإطلالتين أخرتين فاخرتين، الأولى بكنزة باللونين الأسود والأبيض مع بنطلون جلد باللون الأسود، مزين على الجانبين بشريطين باللون الأحمر.

فيما الإطلالة الثانية كانت بكنزة أيضًا باللون الأحمر بتصميم فضفاض وأكمام ضخمة تتدلى عند أحد الكتفين، نسقتها مع بنطلون جلد أيضا وأكملت الإطلالة مع بوت عالي.

أمل كلوني تنافس فاشينيستا لبنانية بـ”فستان منقط”، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أمل كلوني تنافس فاشينيستا لبنانية بـ”فستان منقط”.

العرب نيوز - أمل كلوني تنافس فاشينيستا لبنانية بـ”فستان منقط”

المصدر : فوشيا