نيرمين الفقي: الرجل ليس مصدر الأمان.. وهذا سبب عدم زواجي حتى الآن
نيرمين الفقي: الرجل ليس مصدر الأمان.. وهذا سبب عدم زواجي حتى الآن

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:01 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "نيرمين الفقي: الرجل ليس مصدر الأمان.. وهذا سبب عدم زواجي حتى الآن"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "نيرمين الفقي: الرجل ليس مصدر الأمان.. وهذا سبب عدم زواجي حتى الآن"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، نيرمين الفقي: الرجل ليس مصدر الأمان.. وهذا سبب عدم زواجي حتى الآن.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:01 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تحدثت النجمة المصرية نيرمين الفقي عن سبب عزوفها عن الزواج حتى الآن، موضحة أنها شخصية عقلانية جدًا رغم رومانسيتها الحالمة، ... شيرين الجمال

تحدثت النجمة المصرية نيرمين الفقي عن سبب عزوفها عن الزواج حتى الآن، موضحة أنها شخصية عقلانية جدًا رغم رومانسيتها الحالمة، لذلك فهي تستغرق وقتًا كبيرًا قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بهذا الموضوع.

وأضافت، خلال استضافتها عبر برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، الذي ينقل على فضائية “سي بي سي”، أنها سبق وأن رفضت الزواج من شخص مناسب جدًا لمجرد أنه طالبها بالاعتزال، وآخر كان يعمل في الخارج وطالبها بالسفر للعيش معه، الأمر الذي كان صعب الحدوث بالنسبة لها.

ونوهت إلى أن شعورها بالأمان لا يتحقق في وجود رجل، بل يكمن في عملها واستمراريتها، مشيرة إلى أنها راضية عن ما أنجزته حتى الآن.

وأوضحت نيرمين الفقي أن إحساس الأمومة والزواج حلم كل فتاة، وأن المهنة الجيدة والثقافة العالية والعائلة الطيبة للطرف الآخر يجعل الارتباط بين الشخصين متكاملاً.

نيرمين الفقي: الرجل ليس مصدر الأمان.. وهذا سبب عدم زواجي حتى الآن، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نيرمين الفقي: الرجل ليس مصدر الأمان.. وهذا سبب عدم زواجي حتى الآن.

العرب نيوز - نيرمين الفقي: الرجل ليس مصدر الأمان.. وهذا سبب عدم زواجي حتى الآن

المصدر : فوشيا