قريباً.. شيكولاتة وردية اللون
قريباً.. شيكولاتة وردية اللون

قريباً.. شيكولاتة وردية اللون، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "قريباً.. شيكولاتة وردية اللون".

اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:56 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، إن كنت من محبي الشيكولاتة فمن المؤكد إنكِ تتعرفين على أنواعها الثلاث البيضاء، البني، الداكنة، ولكنها ماذا عن النوع الرابع، فمؤخراً تم الكشف عن الشيكولاتة وردية اللون التي تخضع لعملية من التصنيع المعقد حتى تصل للجمهور بهذا اللون .

و أقدمت شركة «نستلة» على طرح هذا النوع الرابع من الشيكولاتة والذي يأتي باسم «كيت كات روبي بالشيكولاتة» والتي ستكون متاحة للجمهور في انجلترا في 16 ابريل القادم والتي كان قد تم طرحها قبل ذلك في كلاً من اليابان وكوريا .

واضاف أليكس غونيلا، مدير التسويق في شركة نستله للحلويات في المملكة المتحدة في ظهور صحفي لموقع بيزنس انسايدر: «تعتبر روبي شوكولا إبداعًا كبيرًا في صناعة الحلويات، ونحن فخورون جدًا بأن كيت كات هي أول علامة تجارية رئيسية في المملكة المتحدة تتميز بهذه الشوكولاتة الجديدة المثيرة».

قريباً.. شيكولاتة وردية اللون، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قريباً.. شيكولاتة وردية اللون.

العرب نيوز - قريباً.. شيكولاتة وردية اللون

المصدر : المصرى اليوم