انطلاق «أسبوع الموضة العربي» في السـعودية
انطلاق «أسبوع الموضة العربي» في السـعودية

انطلاق «أسبوع الموضة العربي» في السـعودية، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "انطلاق «أسبوع الموضة العربي» في السـعودية".

اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:56 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، انطلق في المملكة العربية الـسعـودية التي تشهد اصلاحات اجتماعية كبيرة، «أسبوع الموضة العربي» الذي تستضيفه للمرة الأولى مع عروض ازياء يقتصر الحضور فيها على النساء.

وكان «أسبوع الموضة العربي» ينظم في دبي، لكنه بات يقام الآن في الرياض بغياب المصورين وبحضور النساء فقط، ويستمر الحدث على مدار أربعة أيام.

وينخرط مصممون أجانب كبار من أمثال الفرنسي جان بول غوتييه والايطالي روبرتو كافالي في هذا الحدث إلى جانب مصممين محليين مثل الـسعـودية أروى البناوي التي تلقى تصاميمها رواجا في المنطقة. وهي تفوق مجموعة تحمل اسم «سوتبل ومان».

وقالت الاميرة نورة بنت فيصل آل سعود الرئيسة الفخرية للحدث المقام في فندق ريتز-كارلتون في الرياض بحضور الكثير من المصممين والمؤثرين والمسؤولين في اوساط الموضة لوكالة فرانس برس ان ثمة اهتماما بالموضة في المملكة العربية الـسعـودية مشددة على ان مجلس الموضة فيها يسعى إلى الارتقاء بصناعة الازياء في الـسعـودية إلى مستوى غير مسبوق.

ومن المقرر إقامة هذا الحدث مرة ثانية في أكتوبر القادم في حين ستستضيف دبي نسختها من «أسبوع الموضة العربي» بين التاسع والثاني عشرمن مايو.

ويشكل هذا الحدث استكمالا لسلسلة بوادر الانفتاح الاجتماعي التي تشهدها المملكة منذ تعيين الامير الشاب محمد بن سلمان (32 عاما) وليا للعهد منتصف العام الماضي، وبينها السماح للمرأة بقيادة السيارة، واعادة فتح دور السينما، واقامة حفلات غنائية.

والانفتاح الاجتماعي هذا يندرج في اطار خطة «رؤية 2030» التي طرحها الامير محمد في 2016 وتهدف إلى جذب الاستثمارات الخارجية وتنويع الاقتصاد لوقف الارتهان التاريخي للنفط.

انطلاق «أسبوع الموضة العربي» في السـعودية، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، انطلاق «أسبوع الموضة العربي» في السـعودية.

العرب نيوز - انطلاق «أسبوع الموضة العربي» في السـعودية

المصدر : المصرى اليوم