بـ”فيديو مثير للجدل”.. مريم حسين ترد على حكم حبسها بسبب حسين المنصور
بـ”فيديو مثير للجدل”.. مريم حسين ترد على حكم حبسها بسبب حسين المنصور

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:49 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بـ”فيديو مثير للجدل”.. مريم حسين ترد على حكم حبسها بسبب حسين المنصور"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بـ”فيديو مثير للجدل”.. مريم حسين ترد على حكم حبسها بسبب حسين المنصور"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بـ”فيديو مثير للجدل”.. مريم حسين ترد على حكم حبسها بسبب حسين المنصور.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:49 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أثارت النجمة العراقية مريم حسين حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشرها أول فيديو لها للتعليق على حكم قضائي من محكمة كويتية غيابياً بحبسها 6 أشهر مع الشغل والنفاذ بتهمة الإساءة للفنان الكويتي حسين المنصور.

وتداول النشطاء مقطع الفيديو الخاص برد مريم، وسط تناقضات من النشطاء بين من يدعمها بعد الحكم، وبين من هاجمها واتهمها بالغرور، وأنها تثير الجدل بين الحين والآخر.

وقالت النجمة العراقية “من أصل مغربي” في الفيديو إنها سترد على هذا الأمر في الوقت المناسب دون استباق الأحداث، وظهرت مريم في مقطعي فيديو وهي داخل سيارة، قدمت عبرهما الشكر لكل من اطمأن عليها بالاتصال التليفوني عقب الحكم قائلة: “تليفوني ما تحبط منذ البارحة للاطمئنان علي، والآن عرفت عدوي من صديقي”.

واستعانت النجمة المحكوم عليها بمثل شعبي لتأكيد تعرضها للظلم قائلة: “هناك مل يقول ضربني وبكى وسبقني واشتكى”، في إشارة منها لتعرضها للظلم، في الوقت الذي تحدت فيه عن احترامها لأحكام القضاء الكويتي قائلة: “تعرفون لما يصدر الحكم غيابيًا فيه حلول ثانية سنتطرق لها أنا والمحامي بإذن الله”.

وعاتبت حسن المنصور موجهة حديثها له: “لماذا لم ترفع السماعة لتعرف ما حدث، بدلاً من تشويهي، أم أنك لم تفعل ذلك لأنني لست كويتية”.

ونشر نشطاء متضامنين مع مريم تعليقات من بينها: “الله يعينك واضح أنك مظلومة، ما أعرف ليش هذا الهجوم وانت لديك طفلة رضيعة”، فيما كتب آخرون تعليقات ضدها من بينها “تستاهلي” و”عقبال القصاص”، إلى جانب الكثير من التعليقات الأخرى المتضامنة والهجومية.

أنبأ أن حكم محكمة الجنح الكويتية أول البارحة تضمن إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، ضد الممثلة مريم حسين بمبلغ 5001 دينار على سبيل التعويض المؤقت.

أنبأ أن النجم حسين المنصور أقام دعوى قضائية ضد مريم حسين، بعد نشرها مقطع فيديو عام 2016، يحتوي إساءة إليه، بينت من خلاله عدم احترامها له وأنها لا تتشرف بالتعاون معه، بحسب ما جاء فى الدعوى.

وجاء تصريح النجمة مريم عقب تعليق حسين المنصور على مسابقة ملكة جمال الخليج التي فازت بها مريم، واعتبرت أن منصور قد أساء إليها في تعليقه على المسابقة.

ودائما ما تثير مريم حسين حالة من الجدل سواء بسبب إطلالتها المثيرة والجريئة عبر الصفحات الخاصة بها بمواقع التواصل الاجتماعي.

بـ”فيديو مثير للجدل”.. مريم حسين ترد على حكم حبسها بسبب حسين المنصور، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بـ”فيديو مثير للجدل”.. مريم حسين ترد على حكم حبسها بسبب حسين المنصور.

العرب نيوز - بـ”فيديو مثير للجدل”.. مريم حسين ترد على حكم حبسها بسبب حسين المنصور

المصدر : فوشيا