من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟
من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:45 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟.

من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟
بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:45 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يقضي عددٌ من نجوم ونجمات السينما والدراما التركية حالياً إجازاتهم خارج أنقره، بعد انتهائهم من التزاماتهم وأعمالهم الفنية، خلال الفترة ... رحاب درويش

يقضي عددٌ من نجوم ونجمات السينما والدراما التركية حالياً إجازاتهم خارج أنقره، بعد انتهائهم من التزاماتهم وأعمالهم الفنية، خلال الفترة الأخيرة.

ديلان جيجك دينيز

تقضي النجمة ذات الـ23 عاماً إجازتها مع حبيبها، الممثل فرقان أنديش في دبي، وبدتْ النجمة بين أجواء الطبيعة، وهي ترتدي فستاناً أزرق مطبوعاً، وحملتْ حقيبة ظهر سوداء.

هاديسا

أما المغنية التي تلقب بـ”بيونسيه تركيا”، والتي تبلغ من العمر 32 عاماً، فتقضي إجازة في كاليفورنيا، حيث شُوهدتْ في أحد المطاعم، بإطلالة مشرقة باللون الأصفر، من خلال بنطلون فضفاض مطبوع، مع سترة متطابقة، وحذاء رياضي أبيض.

هانده آرتشيل

شُوهدتْ الممثلة ذات الـ24 عاماً في مهرجان كوتشيلا بكاليفورنيا، وخطفتْ الأنظار بإطلالة شبابية، من خلال فستان ذي حمالات، وتسريحة شعر الضفيرة الطويلة، بشكل مبالغ باللون الأخضر.

أصليهان جونيز

ظهرتْ النجمة في الطائرة خلال اتجاهها إلى روسيا، لقضاء إجازتها، وبدتْ في حالة من السعادة والبساطة في هذه الإطلالة.

من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟.

العرب نيوز - من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟

المصدر : فوشيا