أحذية زفاف غير تقليدية يمكنكِ استخدامها بعد الزواج
أحذية زفاف غير تقليدية يمكنكِ استخدامها بعد الزواج

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:25 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "أحذية زفاف غير تقليدية يمكنكِ استخدامها بعد الزواج"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "أحذية زفاف غير تقليدية يمكنكِ استخدامها بعد الزواج"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، أحذية زفاف غير تقليدية يمكنكِ استخدامها بعد الزواج.

أحذية زفاف غير تقليدية يمكنكِ استخدامها بعد الزواج
بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:25 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لم يعدْ حذاء الزفاف أقلّ أهمية من فستان العرس، علي الرغم من أنه يمكن أنْ يزيدكِ أناقة، وقد يُسيء إلى إطلالتكِ، ومن ... رحاب درويش

لم يعدْ حذاء الزفاف أقلّ أهمية من فستان العرس، علي الرغم من أنه يمكن أنْ يزيدكِ أناقة، وقد يُسيء إلى إطلالتكِ، ومن هنا أهمية الاختيار الجيد للحذاء في يوم العمر.

هنا مجموعة من أحذية الزفاف غير التقليدية، التي يمكنكِ استثمارها واستخدامها بعد الزواج، وليس في يوم العرس فقط.

MANOLO BLAHNIK

تحتويّ العلامة التجارية، مجموعة كاملة من أحذية الزّفاف، ذات التصاميم الكلاسيكية والكعوب العالية، بألوان الكريمي والعاج والرمادي الناعم، وتتراوح أسعارها ما بين 500 – 930 جنيهاً إسترلينياً.

EMMY LONDON

تمّ تصميم أحذية العلامة البريطانية بأسلوب كلاسيكي فريد، حيث تأتي مزيّنة بالتطريز، وتتراوح أسعارها ما بين 365 – 795 جنيهاً إسترلينياً.

FABER NOVELLA

عرضتْ مجموعة مناسبة للعرائس التي تفضّل الراحة، وتتميّز بأنها توفّر لكلّ عروس الحذاء المناسب لشكل قدميها، وتبدأ اسـعار الأحذية من 285 جنيهاً إسترلينياً.

SOPHIA WEBSTER

نجحتْ العلامة التجارية في تجسيد أسلوبها الأنثويّ الخاص، الذي تجسّده رسومات الفراشات المميّزة، وتتوفّر في ألوان الأزرق والكريمي والذهبي، وتتراوح الأسعار ما بين 350 – 795 جنيهاً إسترلينياً.

أحذية زفاف غير تقليدية يمكنكِ استخدامها بعد الزواج، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أحذية زفاف غير تقليدية يمكنكِ استخدامها بعد الزواج.

العرب نيوز - أحذية زفاف غير تقليدية يمكنكِ استخدامها بعد الزواج

المصدر : فوشيا