إذا كان شريككِ يتمتع بهذه المواصفات.. فأنتِ من أكثر النساء حظاً!
إذا كان شريككِ يتمتع بهذه المواصفات.. فأنتِ من أكثر النساء حظاً!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:53 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "إذا كان شريككِ يتمتع بهذه المواصفات.. فأنتِ من أكثر النساء حظاً!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "إذا كان شريككِ يتمتع بهذه المواصفات.. فأنتِ من أكثر النساء حظاً!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، إذا كان شريككِ يتمتع بهذه المواصفات.. فأنتِ من أكثر النساء حظاً!.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:53 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العلاقة الثنائية أو الزوجية متشابكة بطبعها، والتشابك في هذا السياق نقصد به الاختلاف لا الخلاف؛ لأن الاختلاف هو سر وأساس البقاء والصمود .

لذلك، فإن العلاقة الزوجية تحتاج للكثير من الصبر والتفاهم، ليس لأنها صعبة، بل لكونها تجمع بين جنسين مختلفين في العادات والطباع والثقافات وغيرها، الأمر الذي يستدعي من الزوجة إعادة تقييمها والحكم عليها.

ولكن، هناك عدد العلامات التي لو توافرت في شريكها، ستصبح “محظوظة جداً وسعيدة” لفكرة وجوده في حياتها.

فما هي تلك العلامات؟

مجموعة من الصفات والسلوكيات قدمها أخصائي حل المشكلات الأسرية المستشار إياد الرميلي عبر “فوشيا”، تركز بأنكِ “زوجة محظوظة جداً” لو كان زوجكِ يتسم بها، خصوصاً إذا كان:

يحترمكِ ويقدركِ

فالاحترام يعني أن يحترم رأيكِ وشخصيتكِ وقراراتكِ وأصدقاءكِ وكل ما يتعلق بكِ، حتى وإن كان رافضاً لبعض الجوانب فيها، فإنه يعبر عن رفضه بأسلوب راقٍ ومؤدب، ينمّ عن حبه لكِ ولجوهركِ .

يشتاق إليكِ

الشوق واللهفة من أهم علامات الحب والتواصل، علي الرغم من وأن الشوق لا يكون فقط بالكلام وإنما بالتصرفات والأفعال التي تعبر عن صدق اشتياقه.

صادقاً معكِ

تأكدي كل التأكيد أن الصدق هو أساس العلاقة الناجحة والحقيقية، إذ لا يكون الحب حباً إن كانت قاعدته الكذب والخداع، علماً أن الصدق يجب أن يتوافر في كل شيء على الإطلاق .

يشجعكِ ويقف إلى جانبكِ

إن كان شريككِ يقف إلى جانبكِ ويشجعكِ ويمد لكِ يد العون في كل ما تطمحينَ إليه، فهو الشريك المثالي على الإطلاق؛ لأن هذا الرجل يخالف الوجه التقليدي للرجل المتعارف عليه في مجتمعاتنا .

يتحمّلكِ ويمتصّ غضبكِ

 إن تفهّمه وتحمّله لكِ في كل حالاتكِ يدل على حبه وإخلاصه وسعة صدره، فإن كان يحتويكِ ويقدّر ظروفكِ النفسية والاجتماعية فهو فعلياً “رجل أصيل” .

يتذكر المناسبات المتعلقة بكِ

القلّة القليلة من الرجال ممّن يحفظون تواريخ ميلاد زوجاتهم وذكرى زواجهم وغيرها من المناسبات التي تخصّها؛ فإن كانت هذه المناسبات تحظى باهتمامه فأنتِ مميزة عن بقية النساء بالتأكيد .

وختم الرميلي بأن هذه العلامات تعد المؤشر الأكيد والحقيقي على العلاقة القوية والناضجة التي تضمن استمرارية علاقتكما، مهما نشبت خلافات بينكما، ومهما بلغت درجتها.

المستشار إياد الرميلي SNAP: foriyad

إذا كان شريككِ يتمتع بهذه المواصفات.. فأنتِ من أكثر النساء حظاً!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إذا كان شريككِ يتمتع بهذه المواصفات.. فأنتِ من أكثر النساء حظاً!.

العرب نيوز - إذا كان شريككِ يتمتع بهذه المواصفات.. فأنتِ من أكثر النساء حظاً!

المصدر : فوشيا