سليمة البوسوني تظهر عن مجموعتها الجديدة.. وتؤكد: سأشارك في كان السينمائي!
سليمة البوسوني تظهر عن مجموعتها الجديدة.. وتؤكد: سأشارك في كان السينمائي!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 01:49 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "سليمة البوسوني تظهر عن مجموعتها الجديدة.. وتؤكد: سأشارك في كان السينمائي!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "سليمة البوسوني تظهر عن مجموعتها الجديدة.. وتؤكد: سأشارك في كان السينمائي!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، سليمة البوسوني تظهر عن مجموعتها الجديدة.. وتؤكد: سأشارك في كان السينمائي!.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 01:49 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبريل , 16 / 20182018-04-16 11:06:59

Lama

أخبار
قدمت المصممة المغربية سليمة البوسوني مجموعتها الجديدة من الهوت كوتور خلال أسبوع الموضة العالمي في دبي، وقالت في حديث خاص لموقع ... فوشيا - خاص

قدمت المصممة المغربية سليمة البوسوني مجموعتها الجديدة من الهوت كوتور خلال أسبوع الموضة العالمي في دبي، وقالت في حديث خاص لموقع فوشيا إن المجموعة استغرق تنفيذها أكثر من أربعة شهور كونها تحتاج إلى عمل يدوي وخصوصاً القفطان المغربي الذي يحتاج تنفيذه من أسبوعين إلى 6 أشهر.

وأضافت أن المجموعة تتألف من 12 قطعة ما بين الفساتين السواريه والقفاطين المغربية، إذ استخدمت العديد من الألوان كالخمري والأسود، والأخضر، إضافة إلى الألوان الطبيعية، كالبيج والأوف وايت.

وعبرت المصمة عن سعادتها في مشاركتها الأولى بدبي، كاشفة عن استعدادها لتقديم عرض أزياء ضخم بالمغرب في الفترة القادمة، فضلاً عن مشاركتها في مهرجان “كان” السينمائي العالمي.

 

سليمة البوسوني تظهر عن مجموعتها الجديدة.. وتؤكد: سأشارك في كان السينمائي!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سليمة البوسوني تظهر عن مجموعتها الجديدة.. وتؤكد: سأشارك في كان السينمائي!.

العرب نيوز - سليمة البوسوني تظهر عن مجموعتها الجديدة.. وتؤكد: سأشارك في كان السينمائي!

المصدر : فوشيا