«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الأرز البرياني
«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الأرز البرياني

العرب نيوز - «هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الأرز البرياني، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الأرز البرياني"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الأرز البرياني".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:21 صباحاً- لا أعرف السر وراء حب أطفالنا لشرائح الدجاج المتبل الممزوج في الأرز و القليل من الخضراوات، قد يكون لأن وجبة "الأرز البرياني الهندي" سريعة لا تحتاج إلى وقت كثير في تناولها أو لأن شكله رائع يشبه لوحاتهم، على أى حال ..هي الأنسب لهم دائما و الأسهل و الأفضل لك أيضا لأنها موفرة للغاية ولا تأخذ وقتا في تحضيرها.

المكونات:

- كوب صدور دجاج شرائح (6 قطع تكفي)

- كوبان أرز بسمتي

- ملعقتان ثوم مفروم

- ملعقتان بهارات برياني الهندي

- ملعقة زنجبيل مفروم

- ملعقتان زيت

- ملعقة ملح

- بصلة مفرومة

- قرن فلفل مفروم

طريقة التحضير:

- في طاسة القلي.. ضعي ملعقتين من الزيت وحمري فيه البصل والفلفل.

- ثم أضيفي إليه الزنجبيل والثوم.

- مع استمرار التقليب، ضعي شرائح الدجاج بعد التأكد من غسلها جيدا بالليمون والخل.

- قبل أن يحمر لون الدجاج، عليك إضافة بهارات البرياني الهندي.. لا تنسي تهدئة النار.

- أضيفي إلى الخليط نصف كوب ماء صغير حتى ينضج الدجاج جيدا.

- في وقت طهي الدجاج، قومي بسلق الأرز.

- بعد التأكد من طهي الدجاج والأرز، قومي بخلط ثلاث ملاعق من الأرز مع 6 ملاعق من خليط الدجاج، ثم ضعي باقي الأرز وباقي الدجاج ثم الخليط معا.

التقديم:

قليل من البقدونس المفروم يكفي للزينة.

 

«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الأرز البرياني، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الأرز البرياني"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الأرز البرياني.

العرب نيوز - «هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الأرز البرياني

المصدر : التحرير الإخبـاري