كيف تضيفين لمسة عصرية لديكور منزلك الصيفي؟
كيف تضيفين لمسة عصرية لديكور منزلك الصيفي؟

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:42 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "كيف تضيفين لمسة عصرية لديكور منزلك الصيفي؟"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "كيف تضيفين لمسة عصرية لديكور منزلك الصيفي؟"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، كيف تضيفين لمسة عصرية لديكور منزلك الصيفي؟.

كيف تضيفين لمسة عصرية لديكور منزلك الصيفي؟
بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:42 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبريل , 17 / 20182018-04-17 9:36:42

رحاب درويش

لمسات
تقضي كثير من الأسر عطلاتها السنوية، وخاصة في موسم الصيف، داخل منازلهن الصيفية، ومن هنا أهمية تجهيز هذه المنازل، شديدة ... رحاب درويش

تقضي كثير من الأسر عطلاتها السنوية، وخاصة في موسم الصيف، داخل منازلهن الصيفية، ومن هنا أهمية تجهيز هذه المنازل، شديدة الخصوصية، بشكل يوفّر الراحة والأناقة لكل أفراد الأسرة.

هنا نرصد مجموعة من الأفكار العصرية، التي يمكن أن تضفي مزيدا من الروعة على ديكورات المنازل الصيفية.

المدخل

يجب أن يحمل مدخل المنزل الأجواء الصيفية، حيث يمكنكِ أن تستعيني بسجادة من الألياف الطبيعية دون تغطية البلاط، كما يمكنكِ أيضا تعليق عدد الحقائب الصيفية على الحائط، للحصول على لمسة من الأناقة الخاصة في مدخل المنزل.

غرفة الطعام

ما أجمل مزج عدد العناصر الطبيعية في الغرفة، عن طريق كراسي أو ستائر من الخوص، يمكن الاستعانة به أيضا حول مصباح الإضاءة، إذ لا غنى عن هذه الأجواء الطبيعية في المنزل الصيفي.

الخزائن

لا تعتمدي في اختياركِ للخزائن على الأشكال التقليدية، بل اختاري الخزائن غريبة الشكل، وهي المناسبة أكثر، وخاصة في غرف النوم.

غرف النوم

ابحثي عن الأشياء والعناصر التي تجلب لكِ الراحة في غرف النوم، ومن أبرزها النسيج الكتان، والألوان المبهجة، وغيرهما من الأمور التي تضفي مزيدا من الراحة والأناقة على غرف النوم.

كيف تضيفين لمسة عصرية لديكور منزلك الصيفي؟، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كيف تضيفين لمسة عصرية لديكور منزلك الصيفي؟.

العرب نيوز - كيف تضيفين لمسة عصرية لديكور منزلك الصيفي؟

المصدر : فوشيا