تيم حسن يطلق “حكم عقلك – المرض النفسي مش عيب”.. وهذا ما صرّح به لفوشيا! “فيديو”
تيم حسن يطلق “حكم عقلك – المرض النفسي مش عيب”.. وهذا ما صرّح به لفوشيا! “فيديو”

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:01 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تيم حسن يطلق “حكم عقلك – المرض النفسي مش عيب”.. وهذا ما صرّح به لفوشيا! “فيديو”"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تيم حسن يطلق “حكم عقلك – المرض النفسي مش عيب”.. وهذا ما صرّح به لفوشيا! “فيديو”"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تيم حسن يطلق “حكم عقلك – المرض النفسي مش عيب”.. وهذا ما صرّح به لفوشيا! “فيديو”.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:01 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبريل , 17 / 20182018-04-17 9:53:46

فابيان عون

مقابلات
“حكّم عقلك – المرض النفسي مش عيب” هو عنوان الندوة التي أقيمتْ  تحت إشراف الدكتور هادي مراد، في المركز الطبيّ ... فابيان عون

“حكّم عقلك – المرض النفسي مش عيب” هو عنوان الندوة التي أقيمتْ  تحت إشراف الدكتور هادي مراد، في المركز الطبيّ للجامعة اللبنانيّة الأميركيّة مستشفى رزق – الأشرفية، بحضور النجم تيم حسن، المنتج صادق الصبّاح، رئيس نقابة الاطباء، الدكتور ريمون الصايغ، اختصاصية في علم النفس، الدكتورة جوسلين عازار، الأب إيلي صادر والشيخ عباس الجوهري، وحشد من الأطباء .

بدأتْ الندوة بالنشيد الوطني اللبناني، وتلتها كلمة رئيس الجامعة اللبنانية الأميركية، الدكتور جوزيف جبرا، الذي أكّد على أهمية هذه الندوة، من ثم القى مدير العناية الطبية في مستشفى رزق، الدكتور جوزيف الحلو كلمة أشار فيها إلى أنّ أبرز أسباب الأمراض النفسية في لبنان، وهي مشكلة تفكّك العائلة،  مؤكداً أنّ الدور الأبرز لتحسّن حالة المريض تبدأ من المنزل، ليأتي بعد ذلك دور الطبيب والمُرشد.

من ثمّ انطلقتْ الندوة الطبية التوعوية حول نظرة المجتمع والدولة والدين والفنّ للأمراض النفسية، وجرى تسليط الضوء حول نجاح دور الممثل تيم حسن في مسلسل “عائلة الحاج نعمان” حيث جسّد دور شخص مصاب بمرض نفسي.

موقع ” فوشيا ” كان حاضراً، وعاد بنقل لمجريات الحدث .

تيم حسن يطلق “حكم عقلك – المرض النفسي مش عيب”.. وهذا ما صرّح به لفوشيا! “فيديو”، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تيم حسن يطلق “حكم عقلك – المرض النفسي مش عيب”.. وهذا ما صرّح به لفوشيا! “فيديو”.

العرب نيوز - تيم حسن يطلق “حكم عقلك – المرض النفسي مش عيب”.. وهذا ما صرّح به لفوشيا! “فيديو”

المصدر : فوشيا