غوينث بالترو عروس في الـ47.. وهذا ما ارتدته جوليا روبرتس وكاميرون دياز إلى حفل خطوبتها!
غوينث بالترو عروس في الـ47.. وهذا ما ارتدته جوليا روبرتس وكاميرون دياز إلى حفل خطوبتها!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:30 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "غوينث بالترو عروس في الـ47.. وهذا ما ارتدته جوليا روبرتس وكاميرون دياز إلى حفل خطوبتها!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "غوينث بالترو عروس في الـ47.. وهذا ما ارتدته جوليا روبرتس وكاميرون دياز إلى حفل خطوبتها!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، غوينث بالترو عروس في الـ47.. وهذا ما ارتدته جوليا روبرتس وكاميرون دياز إلى حفل خطوبتها!.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:30 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبريل , 17 / 20182018-04-17 10:26:39

آمال أحمد

أخبار
احتفلت الممثلة الهوليوودية غونيث بالترو 45 عامًا، بحفل خطوبتها من المنتج وكاتب السيناريو الأمريكي براد فالتشوك، وأقيم الحفل على نطاق ... آمال أحمد

احتفلت الممثلة الهوليوودية غونيث بالترو 45 عامًا، بحفل خطوبتها من المنتج وكاتب السيناريو الأمريكي براد فالتشوك، وأقيم الحفل على نطاق ضيق بحضور نجوم الفن والأصدقاء في لوس أنجلوس.

ارتدت غونيث فستانًا بقصة الكتف الواحد، المزود بالكشاكش على شكل زهرة كبيرة، وبشق عالي حد الفخذ، باللون الخمري.

أما العريس براد 47 عامًا، فارتدى رابطة عنق سوداء على جاكيت أبيض وبنطلون أسود.

وحضر الحفل لفيف من نجوم السينما الهوليوودية، منهم النجمة جوليا روبرتس وجنيفر أنيستون، وريس ويذرسبون، فضلاً عن كارلي كلوس وكيت هدسون وديمي مور، وكاميرون دياز وزوجها بينجي مادن، بالإضافة إلى النجمة الشاملة تشيلسي هاندلر، والنجم الأمريكي ماثيو موريسون وزوجته رينيه بوينتي.

ولوحظ حضور عدد النجمات بالفساتين السوداء المحتشمة، وكانت إطلالاتهن بسيطة للغاية، ما يعني أن البساطة كانت عنوان الحفل الأبرز.

غوينث بالترو عروس في الـ47.. وهذا ما ارتدته جوليا روبرتس وكاميرون دياز إلى حفل خطوبتها!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، غوينث بالترو عروس في الـ47.. وهذا ما ارتدته جوليا روبرتس وكاميرون دياز إلى حفل خطوبتها!.

العرب نيوز - غوينث بالترو عروس في الـ47.. وهذا ما ارتدته جوليا روبرتس وكاميرون دياز إلى حفل خطوبتها!

المصدر : فوشيا