تكهنات وضع دوقة كامبريدج إلى توأم ملكي يتصدر المشهد
تكهنات وضع دوقة كامبريدج إلى توأم ملكي يتصدر المشهد

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "تكهنات وضع دوقة كامبريدج إلى توأم ملكي يتصدر المشهد" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "تكهنات وضع دوقة كامبريدج إلى توأم ملكي يتصدر المشهد" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تكهنات وضع دوقة كامبريدج إلى توأم ملكي يتصدر المشهد".

اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:58 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - عادت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وجنينها ليسيطران على المشهد في المملكة المتحدة، بعد أن كان الاهتمام متوجهًا إلى زواج الأمير هارى وميغان ماركل، حيث إن التكهنات بأن دوقة كامبريدج قد تضع توأمان استحوذت على االمملكة المتحدة مرة أخرى.

وركز قصر كنسينغتون أن كيت والأمير وليام كانا يتوقعان وجود أخ أو أخت للأمير جورج والأميرة تشارلوت في أواخر عام 2017، فبعد أن عانت كيت من الغثيان الصباحى الشديد خلال المراحل الأولى من حملها، أجبرت على الكشف عن عن ما كانت تتوقعة، لكن متى تلد كيت ؟

كيت تعلن حملها

وتم التأكيد على هاجم كيت من قبل  قصر كنسينغتون في شهرأيلول/  سبتمبر 2017 في ظهور يقول "يسعد أصحاب السمو الملكي دوق ودوقة كامبريدج أن يعلنوا أن دوقة كامبريدج يتوقعوا طفلهم الثالث"، وأُجبرت الدوقة على الإعلان في وقت مبكر بعد معاناتها من مرض العثيان الصباحى الشديد، والمعروف باسم تقيء الحمل، كما فعلت خلال حملتيها الأولين.

وعادت كيت إلى المهام الملكية في بداية عام 2018 بعد تحبط قصير من المشاركات العامة، وظهرت ببطنها المنتفخ في زيارة أكاديمية ريتش فيلتهام غرب لندن والتي تعمل مع جمعية الصحة النفسية للأطفال Place2Be.

موعد ولادتها

ويتنبئ بالتوافق مع إعلان حملها التي كانت كيت حامل فى ستة إلى ثمانية أسابيع ، أن تضع طفلها الثالث في أواخر نيسان/ أبريل أو أوائل آيار/مايو، وتم التأكيد على ذلك في تغريدة من قصر كنسينغتون في أكتوبر 2017 والتي قالتر "إن دوق ودوقة كامبريدج مسرورون لتأكيد أنهم يتوقعون طفلاً في أبريل 2018".

ويصل الطفل الملكي كما توالت التوقعات في الوقت الذي يقام فيه عيد ميلاد الأميرة تشارلوت في الثاني من مايو / آيار ، وفي الذكرى السنوية لزفاف كيت ووليام في 29 أبريل /نيسان.

حقيقة التؤامان

وكان الأمير ويليام خلال جوائز سنتربوينت عام 2018، يمزح مع رئيس شركة أنستون العقارية ريموند ستونر، بشأن الحمل واعترف بأنه سيصارع للتأقلم مع التوائم، ردا على ستونر ، ويشاع أن وليام اخبر "التوائم؟ أعتقد أن صحتي العقلية ستختبر بتوأم".

واضاف الأمير وليام "اثنان فهو شئ على ما يرام ، وأنا لا أعرف كيف سأتصرف مع ثلاثة ، وسوف أكون متعب بشكل دائم".

الأسماء المتوقعة للطفل الملكي الجديد

وتباينت الآراء بشأن الاسم المتوقع، فعلى الرغم من أن اسم "أليس" تم اختياره كأفضل اسم إذا كان الطفل الملكي فتاة، إلا أن ماري هي الاسم المفضل الآن مع احتمالات بنسبة 7-1.

وأحبط موقع  بادي باور الرهانات على الطفل الثالث بكونه فتاة وقلصت أيضا احتمالات ماري من 12-1 إلى 3-1. ويعد اسم ماري هو واحد من الأسماء الوسطى للملكة بالإضافة إلى اسم جدتها ، الملكة ماري ، التي كانت متزوجة من جورج الخامس.

وكان فيكتوريا وألكسندرا من الخيارات الأولى مع احتمالات في 8-1 و 16-1 على التوالي مع ألبرت أو آرثر في 12-1 لصبي رضيع.

تاريخ ميلاد الأمير جورج

ولد الطفل الأول لويليام ووليث وولي العهد الأمير جورج ، في 22 تموز /يوليو 2013 في جناح ليندو في مستشفى سانت ماري في بادينغتون، لندن، ومن المتوقع أن يتبع كل من جورج وشارلوت "ميغان أسفل الممر" في يوم الزفاف الملكي.

الأميرة شارلوت وتاريخ ميلادها

ولدت الأميرة شارلوت في تشابة مع يوم ميلاد الملكة ، في 2 آيار /مايو 2015 في المستشفى ذاته الذي كان فيه شقيقها جورج وورثت ما يُطلق عليه "تأثير كامبردج" من والدتها، واكتسبت شارلوت عديدًا من القوة من حيث تأثيرها على ممارسة الرياضة من أخيها جورج.

تكهنات وضع دوقة كامبريدج إلى توأم ملكي يتصدر المشهد، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، تكهنات وضع دوقة كامبريدج إلى توأم ملكي يتصدر المشهد، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - تكهنات وضع دوقة كامبريدج إلى توأم ملكي يتصدر المشهد

المصدر : لايف ستايل